fbpx التخطي إلى المحتوى

زياده الوزن شىء يصيب كثير من الناس ويرجع هذا بسبب الاكثار فى الطعام بشكل مبالغ فيه معا قله المجهود وممارسه المشىء السريع او الرياضه بشتى انواعها ، و مرض السمنه خطر جدا ان يهمل ويتجاهل ممن اصيب به ، فقد يؤدى الى امراض مزمنه مثل السكر وامراض القلب وكثير غيرها من الأمراض ، ولذلك نقدم لكم اليوم افضل طرق رجيم مجربه والتى تؤكد نجاحها فى تقليص 8 كليو من وزن الأنسان خلال اسبوع واحد 7 ايام فقط ،

طرق رجيم مجربه وفعالة

اليوم الأول : هو أهم الأيام في هذا البرنامج ، في هذا اليوم تستطيع تناول الفواكه فقط و أكرر الفواكه فقط طوال اليوم بالكمية التي تريد، تناول ما تريد أو ما يتوفر من أنواع الفواكة باستثناء الموز وعليك ايضاً شرب من 8-12 كأس من الماء، وبالتأكيد يفضل التنويع في أصناف الفواكه .
اليوم الثانى : هذا اليوم هو يوم الخضروات اذا يمكنك تناول ما تريد من حيث الكميه والنوعيه ولكن تذكر الخضروات فقط، تستطيع أن تتناول الخضروات سواءً النيه أو المسلوقه منها ويسمح كذلك بتناول البطاطا المسلوقه ولكن يفضل في الصباح، وبالتأكيد عليك شرب من 8-12 كأس من الماء.
اليوم الثالث : هذا اليوم هو خليط بين اليومين الأول والثاني فتستطيع تناول الفواكه خلال النهار والخضروات خلال المساء أو العكس و عليك الابتعاد عن البطاطا والموز فهما ممنوعتان في هذا اليوم، وكالمعتاد يجب شرب من 8-12 كأس من الماء.
اليوم الرابع :  في اليوم الرابع عليك بتناول 10 حبات موز و ثلاثة أكواب من الحليب وينصح بتقسيمها على النحو التالي حبة موز وكوب حليب في الصباح الباكر، حبتين من الموز عند الظهر، وحبتين من الموز وكوب حليب في وقت الغداء، ثلاث حبات موز بعد العصر وأخيراً حبتين من الموز وكوب حليب في الليل.
اليوم الخامس : اليوم تستطيع تناول مقدار كوب من الرز (250-350) غم على الغداء وأكل من 6 او 7 حبات من البندوره موزعه وعليك اليوم بشرب من 12-15 كوب من الماء
اليوم السادس : هو تكرار لليوم الثاني (رجيم الخضروات) ولكن مع اختلاف بسيط وهو أنه بمقدورك تناول كوب من الأرز (250-350)غم عند الغداء و لا تنسى تناول من 8- 12 كأس من الماء.
ليوم السابع والأخير : اليوم هو أخر أيام هذا البرنامج تستطيع خلاله تناول الخضروات والأرز  (250-350)غم على الغداء وشرب عصير الفواكه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!