fbpx التخطي إلى المحتوى

في فصل الصيف يلجأ غالبية الناس لتناول الكثير من العصائر و السوائل للتقليل من حرارة الجو و رفع معدل الطاقة و الكثير لا يجد بدائل مناسبة تجمع بين المذاق المميز و السعرات الحرارية المنخفضة حتي يتفاجئوا بزيادة بضعة كيلوجرامات . إليكم أفكار جديدة و مناسبة للجميع .

 

الحليب المخفوق مع البرتقال و المشمش و الجزر و القليل من أوراق السبانخ :

مشروب غني بالفيتامينات المتعدده و يحتوي علي الالياف أيضا . أنه مشروب مثالي ليوم مفعم بالحيوية ولا يحتوي علي الكثير من السعرات الحرارية . أخفقي كوب من الحليب قليل الدسم مع قطع الفاكهة دون إضافة سكر للتحلية فقط سنكتفي بالسكر الطبيعي الموجود في الفاكهة . أضيفي بضعة أوراق من السبانخ و المشمش الغني بحمض الفوليك و أيضا الجزر غني بحمض الفوليك . تناوليه صباحاً ليمدك بالطاقة اللازمة دون القلق من السعرات الحرارية .

الحليب قليل الدسم مع الأفوكادو لخفض الكوليسترول في الدم :

أن الأفوكادو يحتوي علي نوع من الدهون يعمل علي خفض مستوي الكوليسترول الضار لديك و يعمل علي حماية القلب و الأوعية الدومية من الاصابة بالأزمات . بالتالي هو خيار مناسب جدا كمشروب صحي و علي صعيد أخر فهو عبارة عن وجبة إفطار متكاملة و يعمل علي إشعارك بالشبع لمدة طويلة .

التوت البري و الأجاص لخفض الوزن :

لا تتعجب من الأسم فالأجاص هو ثمرة الكمثري المشبعة بالألياف و السوائل يمكنك خفق ثمرة من الكمثري و بضع ثمرات من التوت البري مع القليل من الحليب أو الأكتفاء بماء مثلج للحصول علي مشروب لذيذ و منخفض السعرات و غني بفيتامين C، كما أنه يرفع معدل الأيض و بالتالي يساعد علي حرق الدهون .

عصير الديتوكس الرائع لحرق الدهون :

الديتوكس هو المشروب المتصدر قائمة المشروبات التي تساعد علي رفع معدل عملية الأيض في الجسم .و يمكنك تحضره بالعديد من الطرق و استخدام انواع مختلفة من الفواكه أو الخضروات . و من أفضل المكونات التي يمكنك إستخدامها هي شرائح الجزر و التفاح مع شرائح الزنجبيل الطازج حيث يعمل الجزر و التفاح كمضادات أكسدة و يساهمان في تعزيز عمل الجهاز الهضمي بشكل كبير و أيضا في تعزيز عملية الأيض و من ثم خفض الوزن بشكل أمن و سريع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!