fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

مشروبات تساعد علي حرق الدهون في الصيف

في فصل الصيف يلجأ غالبية الناس لتناول الكثير من العصائر و السوائل للتقليل من حرارة الجو و رفع معدل الطاقة و الكثير لا يجد بدائل مناسبة تجمع بين المذاق المميز و السعرات الحرارية المنخفضة حتي يتفاجئوا بزيادة بضعة كيلوجرامات . إليكم أفكار جديدة و مناسبة للجميع .

 

الحليب المخفوق مع البرتقال و المشمش و الجزر و القليل من أوراق السبانخ :

مشروب غني بالفيتامينات المتعدده و يحتوي علي الالياف أيضا . أنه مشروب مثالي ليوم مفعم بالحيوية ولا يحتوي علي الكثير من السعرات الحرارية . أخفقي كوب من الحليب قليل الدسم مع قطع الفاكهة دون إضافة سكر للتحلية فقط سنكتفي بالسكر الطبيعي الموجود في الفاكهة . أضيفي بضعة أوراق من السبانخ و المشمش الغني بحمض الفوليك و أيضا الجزر غني بحمض الفوليك . تناوليه صباحاً ليمدك بالطاقة اللازمة دون القلق من السعرات الحرارية .

الحليب قليل الدسم مع الأفوكادو لخفض الكوليسترول في الدم :

أن الأفوكادو يحتوي علي نوع من الدهون يعمل علي خفض مستوي الكوليسترول الضار لديك و يعمل علي حماية القلب و الأوعية الدومية من الاصابة بالأزمات . بالتالي هو خيار مناسب جدا كمشروب صحي و علي صعيد أخر فهو عبارة عن وجبة إفطار متكاملة و يعمل علي إشعارك بالشبع لمدة طويلة .

التوت البري و الأجاص لخفض الوزن :

لا تتعجب من الأسم فالأجاص هو ثمرة الكمثري المشبعة بالألياف و السوائل يمكنك خفق ثمرة من الكمثري و بضع ثمرات من التوت البري مع القليل من الحليب أو الأكتفاء بماء مثلج للحصول علي مشروب لذيذ و منخفض السعرات و غني بفيتامين C، كما أنه يرفع معدل الأيض و بالتالي يساعد علي حرق الدهون .

عصير الديتوكس الرائع لحرق الدهون :

الديتوكس هو المشروب المتصدر قائمة المشروبات التي تساعد علي رفع معدل عملية الأيض في الجسم .و يمكنك تحضره بالعديد من الطرق و استخدام انواع مختلفة من الفواكه أو الخضروات . و من أفضل المكونات التي يمكنك إستخدامها هي شرائح الجزر و التفاح مع شرائح الزنجبيل الطازج حيث يعمل الجزر و التفاح كمضادات أكسدة و يساهمان في تعزيز عمل الجهاز الهضمي بشكل كبير و أيضا في تعزيز عملية الأيض و من ثم خفض الوزن بشكل أمن و سريع .

 

 

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!