0

تبييض الوجه في 15 دقيقة – اسرع وصفة تبيض و تعطي لمعانا للوجه

كل فتاه وسيده تحلم ببشرة مثالية حيث تكون بيضاء ومشرقة وذلك بمواد طبيعية لا تؤثر على بشرتها على المدى البعيد دون اللجوء إلى المواد الكيماوية.

أقوى خلطة فعالة ومجربة من مطبخك لتبيض الوجه

  • قومى بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقتين من الحليب الدافئ حتى يصبح الخليط متجانس، قومي بمسح الوجه بالحليب الدافئ ثم ضعي الخليط على وجهك ثم دعية حتى ينشف ثم قومى بفرك بأصابعك بحركات دائرية على وجهك وسوف تلاحظي النتيجة على الفور.
  • آما اذا كانت بشرتك حساسة فقومي بوضع ملعقة من دقيق الشوفان مع ملعقتين من الحليب الدافئ ومعهم ملعقة صغيرة من العسل الأبيض، وقومى بخلهم حتى يتجانس ثم ضعيهم على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الوجه بماء فاتر.

فوائد الشوفان والحليب للبشرة وتبيض الوجه

وتعد فوائد الشوفان كثيرة جدا ومن فوائده تقشير البشرة من الشوائب والأتربة وإزالة الجلد الميت، أما الحليب فهو يساعد على ترطيب البشرة، آما العسل فهو غنى بالفوائد ومنها إعطاء البشرة مظهر صحي ومشرق.

ويمكنك سيدتي شراء أفضل منتجات التجميل بالضغط على هذه الصورة ، وتشجيعاً منا للأهتمام بصحتك سنقوم بتقديم أكبر تخفيضات وكوبونات خصم للشراء أون لاين من أفضل المواقع العالمية التي تقدم وسنقوم بعمل جايزة أسبوعية لمن تقوم بالشراء ومراسلتنا على الواتس أب 01203224423 أو ترك الأيميل في التعليقات.

يمكنكم اللجوء لحل آخر وهو شراء جهاز بسيط يساعدك على الحصول على الجمال الطبيعي وبشرة ناضرة وناعمة تعلك تتميزين للغاية بين معارفك ، ونحن نعلم اهمية مستحضرات التجميل ولكن اليوم نقدم لكم الماسك الذكي

ماسك الوجه الذكي لمعالجة البشرة

 

جهاز UFO معالج البشرة الذكي و الذي يجمع بين تقنيات العناية بالبشرة المتقدمه و خلاصه الماسك الكوري لتوفير بشرة وجه تبدو أكثر جمالا خلال ثواني، وهو أوّل جهاز ذكي للعناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط، ماسكات تغطي جميع احتياجات البشرة
احصلي على بشرة رائعة في ثوانٍ، مع مجموعة من الماسكات التي يتم تنشيطها بجهاز UFO
للحصول على المعالجة الاحترافية للعناية بالبشرة، للحصول على أفضل جهاز عناية بالبشرة  تواصل معنا على الواتس اب 01203224423    وعند الشراء يمكنك كتابة الأسم ورقم الموبايل والأيميل وأخلى معانا سحب على مجموعة جوائز بقيمة 50$ ويمكنك ترشيح

أحد أصدقائك والحصول على تخفيض عند شرائه

الجهاز

مقالات هامة

ماسك لشد الرقبة

ماسك تفتيح البشرة ونعومة الجسم

أسرار الخريطة القديمة للوجه تكشف لك المرض الذي تعاني منه وكيف تعالجه في دقائق


 رابط الجروب ع الواتس اب لنصائح هو وهي 

https://chat.whatsapp.com/GAenm7za2M5HAjxGU8RED8

6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *