fbpx التخطي إلى المحتوى

 

يمكنكم تحميل ابحاث الصف الاول الاعدادى ” البيئة – الزيادة السكانية – التكنولوجيا ” جاهزة للطباعة التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وعن كيفية عمل ابحاث الصف الأول الإعدادي سوف نوضح ذلك لكم، مع ذكر نموذج بحث عن البيئة الذي أقرته وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، وسوف نقدم لكم ثلاث نماذج لمشاريع البحث المقررة عن المواضيع الثلاثة.

 

 

نماذج ابحاث ” البيئة – الزيادة السكانية – التكنولوجيا ” للصف الاول الاعدادى 2020

يجب على كل طالب أن يختار مشروع ويستخدم مجموعة من المحاور الرئيسية من أجل نجاح مشروع البحث، ويمكنك توظيف كل ما تعلمته في المواد الدراسية المختلفة؛ مراعيا توظيف ما تعلمته من قواعد نحوية وإملائية وعلامات الترقيم.

يمكن للطلاب اختيار مشروع واستخدام الطريقة المتبعة لإنجاز البحث بطريقة صحيحة، كما أوضحت الوزارة انه يمكن العمل منفردا أو مع فريق لا يزيد عن ثلاثة من الزملاء.

 

 

أولًا: بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية

ونأتي لنتكلم عن البحث الخاص بتحسين البيئة العلمية والتكنولوجية ، ويجب أن يحتوي المشروع على استعراض دور ومظاهر التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال تحضير العناصر وانتاج المركبات الكيميائية وتقليل الأثار الضارة على المناخ في الأقاليم المناخية المختلفة.

 

التكنولوجيا

التقدم العلمي والتكنولوجي هو الوسيلة الضامنة لتقدم الدول، وفي ضوء دراستك والمصادر المتاحة قم بإعداد مشروع بحثي يتضمن ما يلى:

ستعرض دور ومظاهر التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال تحضير العناصر وانتاج المركبات الكيميائية وتقليل الأثار الضارة على المناخ في الأقاليم المناخية المختلفة.

اختر أحد الأمثلة مما عرضته وصمم شريحة أو بوستر يوضح خطوات الإنتاج أو المعالجة.

الاستعانة بما تم دراسته فى مجال الرياضيات للتعبير حسابيا أو بيانيا عن أحد جوانب مشروعك البحثى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!