0

فساتين سهرة طويلة بكم للمحجبات موضة ٢٠٢٠

 

مع اقتراب حدث مهم أو فرحة أحد أصدقائك ، تفكرِ في ما يمكنك ارتدائه في الحفلة، وخاصًة اعتماد فساتين سهرة طويلة بكم للمحجبات موضة ٢٠٢٠ خاصًة وان اختيار فساتين سهرة طويلة بكم يحتاج إلى الكثير من التحضير، من أجل ضمان اختيار النموذج الذي يتناسب مع اتجاهات الموضة العالمية، كما انتشرت صور العديد من مدوني الموضة التي تميزت فيها فساتين سهرة طويلة بكم بمختلف الموديلات والالوان، لذلك سوف نختار لكِ عدد من الفساتين الرائعة، حتى تستوحي منها ما يتناسب مع اطلالتك وذوقك الرفيع.

 

 

فساتين سهرة طويلة بكم من مدوني الموضة مناسبة لقوامك

انتبه جيدًا لاختيار نموذج فساتين المحجبات، المناسبة لشكل جسمك؛ لضمان حصولك على المظهر المثالي دون أي خطأ في التنسيق.

من خلال معرفة قصة فستان السواريه، التي يجب عليك اعتمادها حتى تحصلي على مظهر رائع يجذب الانتباه.

إذا كنت من الفتيات اللاتي لديهن قوام يشبه مثلث مقلوب، أنصحك باعتماد الفستان بموديل الكاب، أو الفستان بموديل القفطان؛ لأن هذه القصات ستخفي أي امتلاء في الذراعين والكتفين، يمكنك أيضًا اللجوء إلى ارتداء الفساتين الرقيقة بقصة منفوشة.

– إذا كان لديك جسم مستطيل، فمن المفضل اعتماد الفستان المنسدل الذي يسقط على القوام بسلاسة، دون تحديده، أو الفساتين الرقيقة بقصة منفوشة، للحصول على مظهر أكثر تميز.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم قوام يشبه التفاحة، اختارِ الفساتين الرقيقة المنفوشة، التي لا تظهر منطقة الوسط بالكامل، وتجنبِ اعتماد الفساتين التي تحدد القوام.

أولئك الذين لديهم جسم يشبه الساعة الرملية، لديهم حرية كاملة في اعتماد أي نموذج لفساتين المساء بما يتناسب مع النساء المحجبات، لأنه سيكون مناسبًا لجسمهن.

إذا كنت تمتلكي قوام يشبه الكمثرى، فاختارِ الثوب الرقيق مع قصة A Line أو الفستان المنفوش، أو الفستان الذي يحدد الجسد بقصة حورية البحر، لأنه سيظهر نحنيات قوامك بشكل لافت وجذاب.

 

 

أحدث قصات فساتين السهرة 2020

هذا العام، ظهرت العديد من مظاهر الموضة الحديثة، في الفساتين للفتاة المحجبة في عام 2020، وقد جذب الفستان متعدد الطبقات انتباه الكثير من الصبايا، نظرًا لمظهره الملفت، وهو ما جعل الكثير من مدونات الموضة تتألق به.

وقد كان الـ Layer dress اختيار العديد من مدوني الأزياء، كما يتميز فستان الـ Wrap dress  بتصميم أنيق، بالاضافة الى فساتين السهرة بموديل الكاب، وفساتين القفطان الأنيقة، التي تمنح النساء دائمًا مظهرًا فاخرًا.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.