fbpx التخطي إلى المحتوى

 

نستعرض لكم أحدث تيشرتات رجالي صيفي تركي 2020 والتي تتميز بأنماطها وأشكالها المختلفة، كما تتميز أحدث تيشرتات رجالي بألوانها المتنوعة، مما يسمح للشباب أن ترتدي ما يفضلونها، وهو ما يفسر تفضيل الشباب ارتداء تيشرتات صيفي تركي والتي تأتي بتصاميم شبابية كاجوال، تمنح الشاب المظهر المودرن الذي يحلم به، حيث تتميز بموديلات عصرية، بالاضافة الى الألوان الصيفية الزاهية المتباينة، والتي تحاكي ألوان الطبيعة الصيفية المنعشة.

 

 

تيشرتات صيفي تركي عصرية للشباب 2020

هل تشعر بالملل من انتشار التشيرتات الداكنة، وذات اللون الأسود، فقد اعتاد معظم الشباب ارتداء الملابس السوداء، والتي قد تبدو مملة وغير مبهرة.

لهذا، اتجه العديد من الشباب الى اختيار التشيرتات التركية، خاصًة الصيفية، وهي تيشرتات من نوع الملابس التي تسمى بأكمام قصيرة.

والـ تي شيرت يعود تاريخه إلى العصر المصري القديم ، اليوم ، يستعد الكثيرون لأشهر الصيف، حيث يتم استبدال خزانة الملابس بالتشيرتات التي لا غنى عنها.

يمكنك الوصول إلى هذه القمصان بأفضل جودة وموثوقية من خلال أشهر أزياء الرجال والنساء من مختلف الدور العالمية.

من الممكن التمتع بالأناقة التي حلمت بها بالجودة واللون والمنتجات الأنيقة في فئة القمصان في أزياء الرجال والنساء من خلال اختيار التي شيرت الذي تفضله.

تتنوع موديلات التيشرتات، والتي يمكنك الاختيار فيما بينها،

مثل تيشيرتات العنق المختلفة، مثل تيشرتات البولو، تيشرتات برقبة على شكل V، أو التيشيرتات ذا الخيوط، لذا عليك أن تسرع لاكتشاف القمصان التي تنتظرك.

بالإضافة إلى ذلك، تتنوع الاقمشة المستخدمة في صناعة هذه التشيرتات، حيث يتم إنتاج هذه المنتجات في خيارات ذات نوعية جيدة جدًا مثل 100٪ قطن ، 80٪ قطن 20٪ بوليستر أو 67٪ فيسكوز 33٪ بوليستر.

مع القمصان ذات الأسعار المعقولة في أزياء الرجال والنساء من أشهر الماركات العالمية وغيرها من المحال التجارية، حيث يمكنك اقتناء أفضل التيشرتات.

 

 

 

هل تتميز تركيا بإنتاج التيشرتات التركية؟

يمثل مصدّرو المنسوجات والجلود من تركيا أكبر مجموعة من التجار في 2006.

تعتبر تركيا، عاشر أكبر دولة مصدرة للمنسوجات في العالم، ستشارك في معرض Motexha 2006، أكبر معرض تجاري للأزياء والمنسوجات والجلود والإكسسوارات في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام بين 3 و 6 أبريل 2006 في دبي، بمركز المعارض الدولي.

تم الإعلان عن مشاركة أكثر من 30 مصدرًا من الدولة يمثلون أكثر من 35 علامة تجارية حصرية في المنسوجات والجلود والملابس في Motexha.

تركيا هي واحدة من أهم الدول المنتجة للمنسوجات في العالم ، مع أكثر من 40000 شركة نشطة في قطاع المنسوجات والملابس.

تعمل ما يقرب من ربع أفضل 500 شركة صناعية في البلاد في قطاع المنسوجات والملابس ، وتعتبر الصناعة لاعبًا رئيسيًا في عملية التصنيع في تركيا.

تمثل صناعة الجلود في تركيا 2.2 في المائة من إجمالي الإنتاج الصناعي في البلاد ، مع أكثر من 2200 شركة تعمل في هذا القطاع.

أعطى قطاع النسيج التركي أهمية متجددة والاستثمار في أنشطة البحث والتطوير.

كمقياس لتمييز المنتجات ، ركزت الصناعة بشكل كبير على الاستثمار في المنسوجات الطبية والتقنية والعضوية.

بالإضافة إلى ذلك، سعى مصنعو تي شيرتات المنسوجات التركية إلى إقامة شراكات قطاعية في الأسواق الدولية ، بينما يقومون باستثمارات ضخمة في التكنولوجيا لزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف.

في عام 2005 ، بلغ إجمالي صادرات الأحذية الجلدية التركية إلى حقائب اليد والإكسسوارات حوالي 150 مليون دولار أمريكي وصادرات الملابس 7.5 مليار دولار أمريكي.

في نفس الفترة ، تجاوزت صادرات الأحذية الجلدية التركية إلى حقائب اليد والإكسسوارات إلى الشرق الأوسط 40 مليون دولار أمريكي.

إن منطقة الشرق الأوسط لديها حصة متزايدة في إجمالي الصادرات من الأحذية الجلدية التركية والمنسوجات وصادرات الملابس.

تقول Selda Sehirlioglu من جمعية مصدري بحر إيجة التركية: “نتوقع أن يزداد هذا بمقدار أربعة إلى خمسة أضعاف خلال السنوات الخمس المقبلة”.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!