0

يمكن لأصابعك أن تخبرك كثيرًا عن شخصيتك. أي نوع من الأصابع لديك؟

علي الرغم من عدم إثبات حقيقة الأبحاث التي تشير إلي صفات الشخصية الأنسانية عن طريق خطوط اليد الا إنها لا تزال من أكثر الطرق شغفاً التي تلجأ إليها الكثير من النساء لمعرفة شخصية شريك حياتها. فما يخفيه عنك يمكنك أكتشافه من خلال طول أصابع يديه و يمكنك مشاركتنا في معرفة صحة البحث من عدمه .

 

كلاً من إصبعي البنصر (إصبع الخاتم Ring Finger ) و السبابة ( Index Finger ) هما وسيلتك للتعرف لشريك حياتك حيث أشارت الأبحاث إلي تأثرهم بهرمون التستوستيرون عند الرجال (الهرمون الجنسي الذكري، وهو الذي يؤثر على التطور الطبيعي للذكور). و يمكن تصنيفهم إلي ثلاث ( النوع أ – النوع ب – النوع جـ).

أنواع الشخصيات من خلال أصابع اليد

النوع ( أ ) : و هو من يمتلك أصبع بنصر أطول من أصبع السبابة نحن بصدد الحديث عن أوسم الرجال و أكثرهم جاذبية و الأقل عدوانية علي الأطلاق . أكثرهم إنسجاماً مع من حولهم .حسهم لخوض المخاطر بحماس و شجاعة يجعل منهم الأقوي و الأذكي بين أبناء جيلهم فهم صناع المال .

 

النوع ( ب ) : و هو من يمتلك أصبع بنصر أطول من السبابة . عزيزتي أنتي تملكين الرجل الأكثر ثقة و الأقل نرجسية بين الجميع فلا يمانع وجود نفسه وحيداً بين جدران منزله و هنا لا نشير إلي وجود أي إضطراب و لكنه فقط هادئ الطباع لا تنتظري منه المبادرة بالخطوة الأولي في الحب بسهولة .

 

النوع ( جـ ): و هو من يتساوي لديه إصبعي البنصر و السبابة في الطول هو رجل مخلص لأبعد حد و أيضا محب كل شئ متوازن لديه فهو هادئ ينجح بسهولة في كل شئ و كأنه تم التخطيط له بدقة مسبقاً .

23 تعليق

  1. التعليق جاء بعكس الصوره حيث أن الصوره أ يأتي فيها البنصر أطول من السبابه بينما الوصف في التعليق عكس الحاله

  2. بجدددد كلام صحيح انا اصبعي السبابة والبنصر نفس الطول وفعلا نفس الحكي الموحود هون بجددد انتم مبدعييين وكلمة مبدعين قليلة كمان رجاءء استمرووا

  3. هناك خطاء بالفقره أ وپ
    حيث أن أ وب تحكيان عن طول البنصر
    فأين إذن الحديث عن من لديهم قصر بالبنصر

  4. وما هي صفات الرجال السيئين ؟
    ايكون سبابتهم وبنصرهم اطول من الوسطى اما ماذ؟ كل الاوصاف للانواع الثلاثة ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *