fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

0

قل وداعا لليوريا والكوليسترول و السكر في الدم ، والدهون والدهون الثلاثية وكذلك للذين يعانون من البروستاتا

الكثير من الأشخاص يعانون من الكليسترول وارتفاع نسبة السكر في الدم كما يعاني الكثير أيضا من الدهون الثلاثية وليكم وصفى للتقليل من نسبة السكر والكلسترول واليوريا في الدم وبطريقة طبيعية.

طريقة طبيعية للتقليل من نسبة الكلسترول واليوريا والسكر في الدم

ضع 100 جرام من القرع مع القليل من الماء ثم ضعهم في الخلاط، وتؤخذ على الريق وذلك قبل الإفطار ب 20  دقيقة وتستمر على تناولها يوميا لمدة شهر، وعليك لقيام بتحليل الدم قبل استخدامها وبعد استخدامها لملاحظة النتيجة.

ملحوظة

لا تقم بإضافة السكر إلي الخلطة مع اتباع برنامج غذائي لمدة شهر للوصول إلى النتيجة المرجوة، حيث ان هذه الوصفة تساعد على تنظيف وتوسيع الشراين وتقليل السكر في الدم.

حيث أن القرع يساعد على تحسين وظائف الكبد ويخفض نسبة الأنزيمات ويقي من تصلب الشرايين ويمن من تسرب السموم في الجسم ويقي من آلإصابة من أمراض القلب والجلطات.

واذا تم إضافة مع القمح الكامل ومع ترك القهوة يزيل عسر الهضم، ويمنع الإصابة بالإمساك، ويعمل كمليّن طبيعي للجهاز الهضمي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!