fbpx التخطي إلى المحتوى

لا يخلو منزل مصري من وجود عروسة يتم تجهيزها و كان الله في عون الوالد هي أشهر جملة يسمعها الأباء و الأمهات عندما يبدأ الخطاب في طرق باب الأهل و تقع الأم في حيرة بين إرتفاع الأسعار و رغبة فتاتها في أجمل و أشيك الموديلات . في هذه المقالة العديد من الأقتراحات للتوفير و أماكن الشراء بسعر الجملة .

 

كلما زادت أعداد الفتيات في منزل كلما زادت حجم الأستفادة من الأسعار . لا يخفي علي الأهالي حجم الأرباح في منتجات المفروشات و الملابس و أطقم المطبخ من حلل و أكواب و خلافه و لكن بسبب إنفتاح عالم جديد للتسويق من خلال بعض وسائل متعددة مثل قنوات التليجرام التي تستهدف ثلاث فئات أساسية . الفئة الأولي هي فئة التجار الذين يشترون كمية لترويجها و يساوي هي الفئة هي فئة المستهلكين و لكن علي استعداد لشراء كميات تصل لنصف دستة أو دستة كاملة ( و هذه الفئة هي المستهدفة في المقالة ) و الفئة الثالثة هي المستهلك العادي و هذه الفئة تشتري بأسعار القطاعي لشرائها لقطعة أو اثنين علي أقصي حد .

 

 

هناك أيضا مصانع لأنتاج مفروشات السرائر في منطقة العاشر فلنفترض أم تقوم بتجهيز 4 فتيات أو ثلاثة فتيات علي أقل تقدير تقوم الامهات بتجهيز لكل فتاة 12 ملائة سرير . فيمكن للأم شراء ثلاثة دستات بسعر المصنع من المصنع مباشرة ممل يقل في التكلفة النصف تقريبا و يمكنك شراء البطاطين كذلك من المصنع نفسه أو من تاجر جملة من قنوات التليجرام بسعر الجملة . و الجميل في هذه القنوات انه يمكنك شراء نصف دستة بسعر الجملة ايضا و ستجدين منتجات تركي و مصري بسعر منافس جدا . كما يمكنك الاتفاق مع التاجر و الذهاب للمخزن الخاص به لمشاهدة المنتجات علي الطبيعة .

 

قد تظن بعض الأمهات اللأتي لديهن فتاة واحدة أو فتاتين أنها لا تستطيع الأستفادة بشراء منتجات جملة و لكن في الحقيقة يمكنك ضم صديقة لكي ممن يملكن فتيات في سن الزواج أو جارة لكي لكي تعم الفائدة عليكن و أيضا تقسيم ثمن التوصيل فلن يكلفك الكثير .

إليكي بعض الأماكن و المنتجات التي يمكنك التوفير فيها عن طريق شراء كميات جملة منها :

الملابس الداخلية :( منطقة الأزهر و حمام التلات في الموسكي ) و لكن أبحثي أولا و أستفسري عن أسعار الجملة لتجدي أفضل الأسعار و تشمل الماركات مثل ( قطونيل و دايس ) حيث يمكنك عند شراء دستة بسعر الجملة بتوفير مبلغ 10 جنيهات أو أقل قليلاً في القطعة الواحدة يعني إنخفاض الدستة بحوالي 100 جنيه إلي 120 عن سعرها في الفروع الخارجية و البيع القطاعي .

البطاطين و ملايات السرائر و الفوط و مفارش السفرة و النيش و الدولاب : كما ذكرنا سابقاً يمكنك التعامل مع أحد المصانع أو تجار الجملة من خلال تطبيق التليجرام .

ملابس المنزل: تشمل العبايات و الجلبيات و الترنجات و الدفايات الشتوية أيضا يمكنك شراء الدستة بنصف الثمن و الرائع علي تطبيق التليجرام انه يمكنك تنويع الدستة بأشكال مختلفة و ألوان مختلفة أيضا .

الستائر : في الأزهر يمكنك الحصول علي تكاليف أقل الربع من المحلات داخل القاهرة و محلات القطاعي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!