fbpx
.
منوعات

أخبار الثانوية العامة في المنيا.. إصابة المراقب في لجنة الامتحانات ونقل المراقب إلى المستشفى

أخبار الثانوية العامة الآن في جميع محافظات جمهورية مصر العربية هى الأكثر اهتماماً وجميع أهلالى طلاب الثانوي العام ينتظرون أبنائهم من الأنتهار من الثانوية العامة، ويمكنكم معرفة كيفية الحصول على درجات النهائية في اختبارات الثانوي العام بالضغط هنا.

وقالت مصادر داخل منطقة العمليات التعليمية في منيا أن شخصين قد تم القبض عليهما حاولا دخول الامتحانات بلجنة مدرسة العدوة الثانوية المشتركة وإصابة مراقب في لجنة داخل مركز ملاوي وطالب في مركز بني مزار.

تلقى قسم العمليات المديرية إخطارا من رئيس لجنة العدوه الثانوية المشتركة بأن شخصا ما قد تم تسلله إلى غرفة داخل المدرسة، وكان قد تم تسليمه إلى الشرطة، وتم القبض على آخر في نفس اللجنة حاول الدخول لاداء امتحان مادتة اللغة الفرنسية .، وكذلك الاقتصاد بدلا من آخر.

وقد تلقى غرفة العمليات إخطارا بإصابة مراقب بلجنة الثانوية بملوي بهبوط في ضغط الدم وتم نقله إلى المستشفى، وتعالج وذهب إلى اللجنة مرة أخرى، كما أصيب طالب بلجنة مدرسة التجارة ببني مزار بارتفاع ضغط الدم بعد إنتهاء الفترة الأولى وتم نقله للمستشفي وعلاجه قبل الفترة الثانية.

اما طلاب الثانوية العامة فى المنيا، أجروا اليوم امتحانات اللغة الفرنسية والاقتصاد، فى 72 لجنة، ولم يتلقوا من غرفة العمليات أى شكاوي بصعوبة الامتحان، وتابعونا سوف نقدم لكم أخبار الثانوية العامة يومياً حتى ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق