fbpx التخطي إلى المحتوى

 

أطلعي على أحدث فساتين زفاف للسمينات موديلات 2020 حيث تعد أحدث صيحات فساتين زفاف للسمينات ولم تعد تقتصر فقط على العروس متناسقة القوام، لهذا أطمئني؛ ستبدو عليكي فساتين زفاف للسمينات رائعة ومثالية، فاذا كنتِ تمتلكين وزنًا زائدًا، لا تقلقي أبدًا…، لأننا نؤمن بشدة بوجود فستان زفاف لكل عروس، ومجرد أنكِ تبحثين عن فستان يناسب قوامك، فهذا لا يعني أنك يجب أن تلتزمِ بالصورة النمطية او التقليدية لفساتين الزفاف، في الواقع، يمكنك الاختيار ما بين العديد من الأنماط، والتي ستبدو عصرية وناعمة، ومذهلة على العديد من أنواع الجسم المختلفة.

 

 

فساتين زفاف للسمينات من أشهر دور الأزياء العالمية 2020

ما هو فستان الزفاف الذي يناسبك ويجب عليك العثور عليه؟ هل هو فستان حوريات البحر، أو فستان الذيل الملكي، أو هو فستان سيندريلا…، أختارِ الفستان الملائم لكِ من خلال السطور التالية.

 

كريستيان سيريانو Christian Siriano

فستان الزفاف من كريستيان سيريانو، الذي يبرز محيط الخصر الطبيعي، مع هذا الفستان الرائع، الذي يعمل على موازنة الجزء السفلي الضخم أيضًا مع شكل الجسم ويجعله أكثر رشاقة.

 

فساتين زفاف من ASOS

إذا كنتِ ترغبين في اظهار كتفيكِ أو ذراعيكِ، فإن فستان الزفاف البوهيمي الحالم هذا له أكمام دانتيل غير مألوفة من عند الكتف، تجذب الانتباه إليه بأجمل طريقة.

أو تستطيعين إعتماد فستان فرح، يتكون من قطعتين من الدانتيل، الأكمام الطويلة والتنورة بطول الكاحل، اللذان يخلقان توازنًا مثاليًا مع أناقة مثالية.

 

ستون فوكس برايد Stone Fox Bride

يتميز فستان زفاف من ستون فوكس برايد، ذو الخصر المنفوش، بشكل مميز ولافت، يبعد التركيز على منطقة الوسط، مع إبراز الجزء العلوي من جسمك، ويمكنك اختيار فستان فرح بأكمام دانتيل رقيقة لإطلالة رومانسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!