0

ما هى أفضل العطور العالمية للهدايا

 

ما هى أفضل العطور العالمية للهدايا ؟ سواء إذا كنت ترغب في إعطاء هدية فاخرة إلى أحدهم، أو حتى كنت فعلا تحب أن تتلقى واحدة؟!..، فإذا كنت مهتم بالتعرف على افضل العطور العالمية لقد حان الوقت من هذا العام مرة أخرى، حيث نلتقي بأجمل العطور الأكثر شعبية في عالم الجمال، المغلفة في عبوات احتفالية لتتوافق مع أرفف المتاجر.

 

ولكن هذه المرة، هناك شيء مختلف – مجموعة هدايا من افضل العطور العالمية الأنيقة مرة أخرى. لقد ولت الأيام التي ترى فيها الصناديق البلاستيكية الودية زجاجة عطر كلاسيكية، محاطة بهلام الاستحمام وكريم الجسم الذي ربما لن تستخدمه أبدًا.

الآن، أفضل مجموعات هدايا العطور رائعة بما يكفي لإقناع حتى المرأة والرجل الأكثر بروزًا – الذين يفكرون في العبوات المذهبة والزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام والكثير من المزايا المرغوبة …

قم بالتمرير لأسفل لاكتشاف أفضل عروض العطور لمنحها الى الأشخاص الذين يشغلون مساحة من قلبك وتفكيرك فعليًا هذا العام …

 

عطر شانيل كوكو مدموزيل كوفريت

يبلغ ثمن العطر 130 جنيه إسترليني

لا ينبغي أن يكون هذا السعر مفاجئًا؛ لأننا نرى أن شانيل فازت بجائزة هدية العطور الأكثر طلبًا لهذا العام.

يتكون هذا الخليط المذهل حقًا من زجاجة أنيقة بحجم 100 مل من عطر Coco Mademoiselle الشهير، والذي يقع في صندوق مبعثر بالثلوج.

 

 

مجموعة هدية بلوم من غوتشي

تقدر تلك المجموعة العطرية الثمينة 62.99 £

ومع ذلك دعنا نواجه الأمر، لقد تم بيعها للوهلة الأولى – هذا الصندوق لا يسير على الإطلاق بالقرب من صندوق القمامة وإعادة التدوير؛ فهو هدية قيمة بحد ذاته، بالإضافة الى العطر المميز.

وعرض غوتشي الاحتفالي جميل من الداخل أيضًا، على الرغم من وجود 50 مل من عطر بلوم الكلاسيكي، جنبًا إلى جنب مع كرة دوارة مفيدة بشكل لا يصدق ستدخل حيز الحقيبة المسائية الصغيرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.