0

الاستعلام عن اكواد الاختبارات الالكترونية 2020

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية عن الاستعلام عن اكواد الاختبارات الالكترونية 2020 حيث طرحت الوزارة عبر المنصة التعليمية الرسمية اكواد الاختبارات الالكترونية من خلال الدخول على موقع thaneduone.emis.gov.eg حتى يستفيد الطلاب والطالبات من فهم الدروس، التي يبثها المعلمين، ولتحميل امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية، والتي ستنعقد يوم الأحد 5 أبريل، لعام 2020 الجاري، والتي سيتم اجرائها عن طريق “التابلت” من منزل الطلاب.

 

 

اكواد الاختبارات الالكترونية للصف الأول الثانوي التجريبي 2020

  •     قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية، بتوزيع شرائح البيانات لأجهزة التابلت؛ حتى تضمن عمل الاجهزة على الشبكة العنكبوتية، أثناء وقت الامتحان، خلال امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية، وذلك خلال رابط استعلام كود الطالب لاختبارات الوزارة الإلكترونية.
  •     من المقرر أن تبدأ الامتحانات التجريبية الالكترونية، في مادة اللغة العربية، اعتبارًا من يوم 5 ابريل، وقد بينت الوزارة الأوقات التي تبدأ فيها الامتحانات الالكترونية في المحافظات المصرية، حيث سيبدأ الامتحان الالكتروني من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، على أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي النهائية يوم 29 أبريل وتستمر حتى 20 مايو.

 

رابط الإستعلام عن كود الامتحانات الالكترونية أولى ثانوي

  •     يمكنك الاستعلام والحصول على كود الامتحانات التجريبية، للصف الأول الثانوي، من خلال اتباع الخطوات التالية:
  •     الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بأكواد الصف الاول والثاني الثانوي  thaneduone.emis.gov.eg
  •     إضافة البيانات الخاصة بالطالب بعد تسجيل الدخول، مثل الجنسية، الرقم القومي، المحافظة، تاريخ الميلاد،نوع الجنس وغيرها من البيانات.
  •     بعد ذلك تظهر أكواد الامتحانات وعلى الطالب حفظها؛ ليتمكن من دخول منصة الامتحانات بشكل صحيح؛ لضمان دخول المنصة دون مشاكل.
  •     كما على الطلاب التأكد من تفعيل شريحة البيانات، التي قامت الوزارة بتوزيعها على الطلاب؛ لضمان عمل الانترنت في التابلت.

 

ملاحظات هامة:

o    يذكر أن يوم الاحد 5 ابريل يبدأ طلاب الصف الأول الثانوي امتحاناتهم التجريبية من خلال التابلت من منازلهم، وهي امتحانات تحضيرية للامتحانات النهائية المقررة في نهاية ابريل وبداية مايو.

o    وكان وزير التعليم قد أوضح اليوم أن امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي في مايو لن تتأثر بالحظر الذي تم فرضه بسبب فيروس كورونا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.