fbpx التخطي إلى المحتوى

 

سوف نطلعك اليوم على أجمل صور غرف نوم مودرن ٢٠٢٠ حتى تختار منها ما يناسب ذوقك، حيث يمكنك اختيار ديكورات غرف نوم مودرن تلائم الطابع العام للمنزل، كما تتناسب مع اختياراتك الشخصية واحتياج عائلتك، خاصة وان اعتماد غرف نوم مودرن  يتوقف على  عدة امور من اهمها الميزانية المخصصة لاختيار الديكورات والتنسيق بين تلك الديكورات وبعضها البعض، وتعتبر الديكورات المودرن من افضل انواع الديكورات لانها تتسم بالمرونه والنعومه التي تجعل صاحبه المنزل ومن يعيشون به في غاية الراحة والانسجام…، أطلع على الصور التالية وأخبرنا رأيك…

 

غرف مودرن رئيسية

أفكار لتصميم غرفة نوم حديثة متوسطة الحجم مع جدران بيضاء وأرضيات خشبية صلبة وحائط خشبي مودرن واضواء في الاسقف بيضاء.

 

غرفة نوم مودرن مع سرير باللون الوردي ذات جدران رمادية وسجاد وأرضيات رمادية، مع كرسي باللون الفضي؛ لإضافة لمسة مودرن حديثة.

غرف نوم حديثة مع مساحات التخزيين

 

لا يمكن أن يكون الأمر أسهل من هذا التصميم البسيط لوحدات الركن المجهزة بسرير نهاري ملائم للغرفة المودرن.
التخزين المدمج هو حلم أي أم؛ لأن من خلاله يمكن أن تكون لعب الأطفال قريبًا من متناول اليد ولكن مرتبة وغير مبعثرة، وكذلك الملابس والأحذية.
في هذه الغرفة الحديثة لوحة الألوان البسيطة ذات اللون الأصفر اللامع تمنح الغرفة الشعور الهادئ والمظهر الحديث.

غرف نوم مودرن للفتيات

 

غرفة نوم تناسب البنات بألوانها الوردية المضيئة والمشرقة، حيث يمكن أن تكون غرفة نوم الفتيات المنظمة معضلة حقيقية لأنها تميل إلى جمع مئات الأشياء الصغيرة.

لهذا السبب عادةً ما نقوم بعمل قائمة بكل ما نحتاج إلى تخزينه وبدء التصميم من خلال استيعاب مساحة تخزين لكل هذه الأشياء.

وهذا يعني أن كل قطعة من الأثاث في غرفة نوم الفتيات يجب أن تحتوي عادةً على نوع من التخزين، والكثير من رفوف العرض لتخزين ممتلكاتهم الشخصية العزيزة والألعاب الأكثر شعبية، وكل الاغراض الثمينة على قلوبهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!