fbpx التخطي إلى المحتوى

 

انتقينا لكِ اليوم أحدث موديلات فساتين أعراس محجبات لصيف ٢٠٢٠ و تلائم موديلات فساتين أعراس محجبات الفتاة المحجبة صاحبة القوام المتناسق، خاصًة وأن النساء ذات الخصر النحيف الأنسب لهن اختيار نماذج الفساتين التي تبرز جمال قوامهن، وهناك الكثير من موديلات فساتين أعراس محجبات التي تناسب المحجبات بتصاميم بسيطة لتناسب جميع الاذواق، لذلك لقد اخترنا لك باقة ملهمة من التصاميم التي تستوحي منها العديد من الأفكار الحديثة في هذا اليوم المميز.

 

 

فساتين زفاف بالذيل الطويل

يمنحك الذيل الطويل مظهرًا مميزًا وإطلالة ملكيّة، ويمكن اعتماده مع تصميم ضيق للخصر، لاسيما مع القطع المميزة، أو عن طريق اختيار حزام الوسط، وهو أكثر ملاءمة للفتيات القصيرات، خاصةً إذا كان التصميم يتسم بالقصر من الناحية الأمامية.

 

 

فساتين حورية البحر لزفاف المحجبات

هذه النماذج أنيقة للغاية، لكن بعض النساء المحجبات لا يدعمن ذلك؛ لأنها قد لا تتناسب مع أسلوب الملابس المحتشمة المفضل لديهن، ولكن يمكنك أيضًا ارتداء فستان منسدل من الخصر، لتبدو مثالية، لتناسب حجابك، وفي نفس الوقت الوقت يتم تسليط الضوء على جمال العروس المحجبة.

 

 

فستان زفاف السندريلا للعروس المحجبة الحالمة

تم تصميم هذا الفستان خصيصًا للنساء ذوات الخصر النحيف، ويظهر جمال خصر العروس ورشاقتها، وهو أكثر ملائمة للنساء صاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية، وارتدائه أيضًا يمكن إذا كنتِ تبحثِ عن نماذج من الفساتين التي تخفي الأرداف الممتلئة، مع بعض الاضافات الرائعة من التطريز اللامع، والذي يمنحك نظرة مميزة في يوم الزفاف.

 

 

فساتين زفاف بسيطة بالحزام للمحجبات

بوضوح، تستطيع تسليط الضوء على منطقة الخصر، من خلال اختيار الحزام، المصنوع من التول، أو حزام المصنوع من الكريستال، أو الساتان، وتبدو هذه الموديلات تبدو حديثة وراقية للغاية، وتلائم العديد من العرائس المحجبات.

 

أطلعِ على بقية الصور أناه، ثم أخبرينا عن رأيك

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!