0

طريقة لفات طرح على فساتين سوارية

 

اذا كان لديك مناسبة سعيدة قادمة… تعلمي معنا طريقة لفات طرح على فساتين سوارية حتى تستعدي بشكل جيد لتلك المناسبة السعيدة، وتطلي هذا اليوم بأجمل حُلة لديكِ، فاذا كنتِ تختارين طريقة لفات طرح مميزة وتتناسب مع فساتين سوارية ذات تصميمات أنيقة، فإن هذا لن تجديه في أي مكان، حيث تعج المواقع الالكترونية، ومدونات الموضة بالكثير من طريقة لفات طرح التي تنتشر بصور وتصاميم مختلفة، ولكن هل ستجدين فساتين سوارية تتناسب معها حقًا، كما تتناسب مع ذوقك؟!… أطلعي على الصور أدناه، ربما تجدين ضالتك…

 

 

طريقة لفات طرح تتناسب مع أحدث فساتين سوارية

اذا كنتِ ترغبين في الذهاب الى حفل زفاف، أو سهرة أو مناسبة عامة، يمكنك اختيار لفة طرحة سواريه بسيطة، إذا كان فستانك ملئ بالتطريزات والتفاصيل المبهرة.

يمكنك ارتداء لفة توربان، إذا كنتِ ترغبين في الهور بشكل عصري مودرن، كما انها تناسب السهرات والمناسبات.

يفضل اختيار الحجاب بما يتناسب مع الذوق الخاص، بالاضافة الى تنسيق لفة الطرحة مع الفستان، وشكل الجسم ايضًا، وكذلك الوجه والمكياج، والاكسسوارات، حتى تطل الفتاة بأجمل اطلالة متناسقة وغير مبالغ فيها.

استخدمي قماش الشيفون او الساتان، اذا كنتِ تفضلين الاطلالات البسيطة او المحتشمة، حيث تمنح تلك الاقمشة اطلالة ناعمة للفتاة، كما يمكنك أن تقومي بلف طرحة شيفون طويلة تغطي الصدر، او قد تصل الى البطن حتى.

احتفظي بمظهر هادئ وبسيط، من خلال اختيار لفة حجاب تركي، حيث تصنع أغلب اللفات التركية من قماش الساتان، وهو قماش ناعم وبسيط، ويأتي سادة في أغلب الاحيان، ولكنه يتميز بالوانه الزاهية، والتي تخطف العين، لذا يمكنك اقرانه مع فستان منقوش بالوان هادئة أو داكنة.

اذا كنتِ من الصبايا المحبات للاكسسوارات، اضيفي بعضًا منها على حجابك، او فستانك ان أمكن ذلك، كما يمكنك ارتداء اقراطًا تتدلى من لفة توربان بسيطة، بلون داكن، ولكن ننصحك بألا تبالغي في استخدام الاكسسوارات، حتى لا تفسدي اطلالتك الانيقة.

التمرد على كل ما هو تقليدي، هو مطلب بعض الفتيات، وهو ما يمكنك تطبيقه عند تنسيق لفة الحجاب مع فستان السهرة، ولكن بشرط ألا تبالغي في ذلك، ولا تنسي انك فتاة محجبة؛ لا يجب أن تبالغي كثيرًا في زينتك، ويمكنك اضفاء بعض الاختلاف في اطلالتك من خلال اعتماد لفة طرحة قطنية بطريقة مختلفة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.