fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

أجدد صيحات مكياج 2020 للسهرات

 

بعد فترة من العمل تحتاجين للترفيه وقضاء سهرات لطيفة، فعليك أن تكونى واثقة من نفسك خلال هذه السهرات لهذا نعرض عليك أجدد صيحات مكياج 2020 للسهرات حتى تكونى متألقة وسط صديقاتك، تعرفى على أجدد صيحات مكياج 2020 لمعرفة كل جديد وتكونى متجددة ومختلفة، ولأن موضة صيحات مكياج 2020 جميلة ومختلفة سنقدمها لك لكي تتجملي وتتأنقي.

 

 

أجدد صيحات مكياج 2020 في السهرة والمناسبات

 

  1. مكياج اللامكياج

يتسم هذا النوع من المكياج بالبساطة والجمال، حيث يمكنك وضع القليل من كريم الأساس وبعضاً من الكونسيلر الخفيف تحت العيون فقط وبالنسبة للعيون عليك استخدام ظل العيون الوردي الخفيف وللشفاة تستطيعين إستخدام البلسم المرطب أو ملمع الشفاة.

 

 

  1. ظل العيون ذو الألوان الدافئة

يتمثل اللون البني الاتجاه المنتشر بقوة هذا العام الذي يشمل درجات النيود حتى الدرجات الأكثر شدة كألوان الأحجار والطوب، أما السهرات المسائية فيمكنك تطبيق درجات كاللون البرتقالي والنحاسي المحترق.

 

 

  1. الألوان الفلورية

ظل الجفون بالألوان الفلورية والنيون مثل اللون الأزرق السماوى للبشرة السمراء و القمحية، واللون الأخضر والفوشيا يناسب صاحبات البشرة البيضاء ويعتبر اللون الأصفر من الألوان التي تليق على جميع درجات البشرة.

 

 

  1. الماسكرا الملونة الزاهية

عليك الخروج عن المعتاد والمألوف وإعطاء نفسك الفرصة للتجديد، إنها الإختيار الأمثل الذى يمنحك الحيوية والجاذبية فإن الألوان المتاحة لهذه الماسكرا هو اللون الزهري والأخضر والأزرق.

 

 

  1. أحمر الشفاه الزهري الساطع

هذا اللون شائع فى موضة 2020 تستطيعين إستخدامه بدلاً من الألوان المعتادة فهو يبرز الشفاه بطريقة أنثوية وجذابة.

 

 

  1. ظلال الجفون المائى

ما يميز هذا النوع من المكياج أنه غير مخصص بلون واحد فقط بل يمكنك وضع لونين وثلاثة ألوان فى جفونك اللون

الأول عند زاوية العين الداخلية، والثاني وسط الجفن، والثالث عند زاوية العين الخارجية.

 

 

 

أجدد صيحات مكياج 2020 للسهرات، يعتبر من أكثر الصيحات جرأة وإختلافاً على الإطلاق وتعد أيضاً أفكار تناسب جميع ألوان البشرة فالتتألقى بها.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!