0

طريقة عمل مشروع بحث على منصة التعلم أدمودو edmodo والمذاكرة الرقمية من 3 ابتدائي الى 3 إعدادي

 

يبحث الكثيرون من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور طريقة عمل مشروع بحث على منصة التعلم أدمودو edmodo والمذاكرة الرقمية من 3 ابتدائي الى 3 إعدادي خاصًة بعد القرارات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، لمكافحة الازمة الحالية التي تمر بها الدولة المصرية، عقب انتشار فيروس كورونا، الذي يهدد البشر، سواء في مصر او الدول العربية، او على مستوى العالم، لذا تعد طريقة عمل مشروع بحث على أدمودو edmodo هي أفضل حل أقرته وزارة التربية والتعليم المصرية من أجل استكمال المناهج الدراسية، من الصف الثالث الابتدائي، الى الصف الثالث الاعدادي، وقد أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طريقة عمل مشروع بحث على أدمودو edmodo بالإضافة إلى حذف أجزاء كبيرة من مناهج الصف الثالث الثانوي، وخلال السطور التالية سوف نوافيكم بالتفاصيل.

 

 

رابط دخول منصة أدمودو edmodo

تتيح وزارة التربية والتعليم الدخول على منصة التعلم الإلكترونية؛ من أجل الاستعلام عن كود الطالب؛ لعمل مشروع البحث على منصة ادمودو edmodo، لجميع الطلاب.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن امكانية التسجيل على منصة ادمودو edmodo التعليمية، من خلال كود الطالب، وذلك بعدما تم الإعلان عن إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020.

وتعد منصة ادمودو edmodo التعليمية حلقة الوصل بين الطالب والمعلم، بعد الازمة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، بسبب اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المنتشر عالميًا.

 

رابط الدخول على منصة بنك المعرفة

تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال أحد لقاءاته الأخيرة على القنوات الفضائية و المصرية، عن مشروع عمل البحث على منصة ادمودو edmodo، لجميع المراحل الدراسية.

وأكد الوزير أن هناك موعد محدد يتم تقديم البحث به، عن طريق منصة التعلم الإلكترونية ادمودو وبنك المعرفة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أطلقت مؤخرًا منصات تعليمية، للطلاب بكل المراحل من الصف الثالث الابتدائى حتى الصف الثالث الثانوي، فتشمل منصة بنك المعرفة و منصة التواصل التعليمي ادمودو الإلكترونية التى تعد من أكثر المنصات التعليمية المطورة، للاستعلام عن مشروع البحث الدراسي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.