fbpx التخطي إلى المحتوى

 

إذا اقترب موعد زفافك.. فأنت هنا لكي تختاري أجمل رسومات نقش حناء للعروس خاصًة إذا كنتِ من محبي الأوشام والرسومات، و لكنك لا ترغبين في تجربة الابر والشعور ببعض الالم، أو كنتِ تفضلين مظهر الوشم الهندي التقليدي – وشم الحناء هو من أجلك، حيث رأينا مؤخرًا رسومات نقش حناء للعروس العصرية، وتتميز رسومات نقش حناء للعروس بأنها مادة طبيعية نباتية، كما ان وشم الحناء غير مؤلم تمامًا، ويتلاشى بشكل طبيعي مع مرور الوقت.

تأتي الحنة بظلال من اللون الأحمر أو البرتقالي أو البني أو الأزرق أو الأسود…، وتبدو رائعة على مجموعة واسعة من ألوان البشرة.

استمري في القراءة لاكتشاف أجمل تصميمات الحناء التي تحظى بشعبية في الوقت الحالي.

 

 

رسومات الحناء باللون الأبيض

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ألوان البشرة العميقة – أو الذين يريدون تجربة لونًا جذابًا للحناء التقليدية – تعتبر رسومات الحناء باللون الأبيض مثالية.

الحنة البيضاء لا تحتوي على أي جزء من نبات الحنة ولا تبيض أو تلطخ الجلد.

بدلاً من ذلك، يتم تطبيق مزيج من مواد لاصقة للجسم ودهان آمن للجلد، يحتوي على نفس الحناء مثل الحنة الحقيقية ويمكن استخدامه بنفس الطريقة، لكنه لا يستمر طويلاً – سوف يختفي خلال من ثلاثة إلى عشرة أيام.

 

 

رسومات الحناء ومعانيها

ترتبط الحنة بالثقافة الهندية، لذا فعند رسمها على الراحتين، يمكن رسم الحناء حتى توحي ببعض المعاني الجميلة.

على سبيل المثال، رسومات البجعة تمثل النجاح والجمال، في حين أن زهرة اللوتس هي رمز هندوسي مقدس، يرتبط مع الآلهة فيشنو وبراهما، ويرمز إلى الخلود والنقاء الإلهي.

 

 

رسم الورود بالحناء

تقليديا، تمثل الزهور السعادة والفرح، في حين أن الكروم والأوراق ترمز إلى التفاني – مما يجعل هذه التصميمات المستخلصة من النباتات تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة لوشم زفاف العروس.

من الممكن إنشاء أي تصميم مستوحى من الأزهار مع الحناء، باستخدام أي نمط فني.

تبدو الزهور أنثوية وجميلة وهي أفضل عندما تقترن بالرموز الطبيعية الأخرى مثل الطيور والفراشات واليعسوب.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!