fbpx التخطي إلى المحتوى

 

السقف المصمم بكفاءة يخلق إحساسًا بالسلامة الداخلية، ويمنحها أصالة خاصة ومظهرًا نهائيًا رائعًا، وهذا ما تفعله ديكورات جبس اسقف راقيه 2020 في منزلك، حيث تجعل ديكورات جبس اسقف غرفتك قطعة فنية مبهرة، فهذه المواد تستخدم في المنشآت الحديثة ومن أهم استخداماته، تسوية الأسطح قدر الإمكان؛ لإخفاء العيوب والكابلات، وتجهيز المعدات، وتعد ديكورات جبس اسقف الجبس بورد من أحدث اتجاهات السقوف في عام 2020، فهي تبرز خيارات متنوعة ذات مظهر مثير للاهتمام، وهي من عناصر الديكور المبتكرة.

 

 

احدث افكار ديكورات جبس اسقف حديثة 2020

ديكورات الجبس بورد، مجموعة متنوعة من التجسيدات الهيكلية التعبيرية لتصميم السقوف، باستخدام اللوح الجصي، والتي تسمح لك بإنشاء الأجزاء الداخلية من ديكورات الجبس بورد، التي تبرز العديد من الابتكارات للديكورات، في عام 2020.

 

تصميمات الجبس بورد ثلاثية الأبعاد

يتم تركيب سقوف مماثلة، والتي لا تزال في الاتجاه السائد في تصميم الغرف في عالم الديكورات في عام 2020، وتم تطوير تلك الديكورات مع مرور الوقت، ويتم تنفيذ جميع عمليات التثبيت والتركيب من قبل المتخصصين.

تخلق الأسقف غير المعتادة ثلاثية الأبعاد مظهرًا بصريًا يمنح إحساسًا بالعمق، وتغييرًا في السقف، بسبب الجمع بين العناصر والأشكال متعددة المستويات.

يمكن أن تنتقل بديكورات الجبس بورد إلى الحوائط أو مساحة تقسيم أو تكملها بعناصر زخرفية مثل المرآة، وتبدو ديكورات الجبس بورد أنيقة مع الإضاءة الخلفية LED المثبتة بشكل فني.

 

أسقف جبس بورد مضيئة

يتم إنشاء تأثيرات مذهلة بسبب تثبيت ديكورات مختلفة مع تكوينات مختلفة من الحوائط الجبس بورد المجهزة باضاءات خاصة.

تعمل هذه الأسقف المضيئة ذات الإسقاطات المتفاوتة وفقًا لتصميم محدد مسبقًا، أو يمكن تغيير التصميمات اعتمادًا على مساحة الغرفة.

 

تصاميم اسقف الجبس بورد بمواد متنوعة

الاتجاهات العصرية في تصميم السقوف، التي لا تزال ممتدة ومستمرة في عام 2020، تشمل إنشاء مزيج من إنشاءات الحوائط وألواح واسقف الجبس بورد.

يتم إنشاء جزيرة صغيرة من اللوح الجصي او الجبس بورد في الوسط، ويتكون هذا المحيط مع لوحة قماشية ذات لوحة ألوان مختلفة.

المثير للاهتمام هو تصميم جبس بورد في منتصف السقف، محاطًا بإطارات منحنية أو مجوفة مثقوبة مصنوعة من اللوح الجصي، والذي يوجد خلفه ضوء خلفي.

يتم تركيب الإضاءة الخلفية على كلا الجانبين، مما يحقق حدوث تدفقات ضوئية متقاطعة، وتركيب الجبس بورد يؤدي الى إخفاء الاسلاك والعيوب المحتملة لأسطح السقف قدر الإمكان.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!