0

طريقة الدخول الصحيحه على منصة الامتحان لإداء امتحانات الصف الأول الثانوي

 

يقدم لكم موقع “هو وهي” طريقة الدخول الصحيحه على منصة الامتحان لإداء امتحانات الصف الأول الثانوي مع رابط شغال للدخول علي منصة الامتحان assessment.ekb.eg الذي سوف نقدمه لكم مع توضيح خطوات التسجيل خلال السطور القليلة القادمة، كما يجب أن تعرف على سبب عطل الدخول علي منصه الامتحان التاريخ أولي ثانوي 2020 بعد الأزمة التي حدثت مع بداية الامتحانات، حيث لم يتمكن عدد كبير من الطلاب الدخول على الموقع الخاص الذي أنشأته وزارة التربية والتعليم المصرية، حرصًا على خدمة الطلاب المصريين، حتى يتمكنوا من أداء امتحان التاريخ التجريبي، المنعقد خلال الوقت الحال، وقد أقرت الوزارة امتحانات تجريبية لتدريب طلاب الصف الأول الثانوي على نظام الامتحان الالكتروني، وحل الاسئلة المعدل على جهاز التابلت.

 

 

تعرف على سبب عطل الدخول علي منصه الامتحان التاريخ أولي ثانوي 2020

واجه الطلاب والطالبات الصف الأول الثانوي صعوبة في في الدخول على منصة الامتحان بيرسون، لأداء امتحان مادة التاريخ؛ وقد صرحت الوزارة أن هذا العطل حدث بعد حدوث عطل في السيستم، بسبب ضغط جميع الطلاب في نفس الوقت في الدخول على الامتحان.

وقد قام بأداء الإمتحانات التجريبية على مستوى جمهورية مصر العربية، اعتبارا من يوم 5 أبريل، وسوف تنتهي الامتحانات يوم 22 أبريل.

وقد أعلنت الوزارة عن تعديل مواعيد إمتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية، على مستوى الجمهورية، بدلا من الموعد القديم الذي كان يبدأ في الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، لتكون بدايته مواعيد الإمتحانات في الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي الواحدة ظهرًا.

 

 

رابط شغال للدخول علي منصة الامتحان assessment.ekb.eg

تعرف على رابط الدخول على منصة الامتحان بيرسون للصف الأول الثانوي 2020، ومعرفة الخطوات كل ما هو عليك إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول علي منصة الامتحان بيرسون assessment.ekb.eg عن طريق جهاز التابلت الخاص بك أو اي جهاز متصل بالانترنت
  • قم بإدخال البريد الالكتروني وكلمه السر الذي استلمته من وزاره التربيه والتعليم
  • قم بإدخال رقم الجلسة الخاص بالامتحان
  • اضغط على زر تسجيل الدخول
  • أضغط علي كلمة أبدا من أجل بداية الامتحان
  • بعد الإنتهاء من حل الامتحان أضغط على زر إرسال النشاط
  • سيظهر لك رسالة تقول: “تم إرسال تقييمك بنجاح”

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.