fbpx التخطي إلى المحتوى

 

يستعرض لكم موقع “هو وهي” جدول امساكية شهر رمضان 1441 في مصر والسعودية للشهر كاملاً منذ أول يوم حيث بقت فقط أيام قليلة على حلول الشهر المعظم، وهو أيام معدودات، لذلك، يبحث الكثيرون عن إمساكية شهر رمضان 2020 في مصر والتي سوف نقدمها لكم استعدادا لهذه الايام المباركة، التي ينتظرها المسلمين بفارغ صبرهم، لذلك، قبل صيام 16 ساعة.. تعرف على امساكية رمضان 2020 التي سوف ننشرها لكم خلال السطور القادمة.

 

 

إمساكية شهر رمضان 2020 في مصر – 1441

امساكية رمضان توضح مواعيد الصلوات الخمس بكافة أنحاء المحافظات، كما تبين موعد افطار المسلمين يوميًا، وكذلك موعد آذان الفجر الذي يتوقف عنده المسلم عن الشراب والطعام، وكذلك مواعيد آذان المغرب حتى يستعد المسلم لتناول الافطار مع عائلته وأسرته.

أوضحت امساكية شهر الخيرات، أن أول أيام الشهر الكريم يأتي يوم الجمعة المقبلة، وذلك وفقًا لما ذكرته دار الافتاء من توقعات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن غرة شهر رمضان بعد استطلاع رؤية الهلال من قبل اللجان الشرعية التابعة لدار الافتاء.

 

 

صيام 16 ساعة.. تعرف على امساكية رمضان 2020 ومواعيد الصلاة

ذكرت امساكية شهر رمضان للعام الجاري، أن رمضان سيكون 30 يومًا كاملين، على أن يبدأ الجمعة 24 من أبريل وينتهي 23 من مايو المقبل، ويبلغ عدد ساعات الصوم بحد أدنى 15 ساعة يوميًا وبحد أقصى ما يقرب من 16 ساعة، وفقًا لما ذكرته امساكية شهر رمضان 2020.

ويأتي ذلك وفقًا لمواعيد الآذان من الفجر التي تكون في الساعة 3.45 حتى المغرب في تمام الساعة 6.28، وتزامنًا مع هذا الأمر، ويعني أنه من المتوقع أن تحل أول أيام عيد الفطر المبارك 24 من مايو ويوافق يوم الأحد من أيام الأسبوع.

 

امساكية رمضان 2020 في السعودية 1441

 

 

 

امساكية رمضان 2020 في مصر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!