0

أفضل المرطبات التي يمكن طلبها من أمازون

 

تعرف معنا على أفضل المرطبات التي يمكن طلبها من أمازون حيث يمكنك تصفح العديد من مرطبات الوجه ومنتجات العناية بالبشرة والجسم، ومن ضمن أشهر تلك المنتجات مرطبات الوجه التي تستطيع من خلالها ترطيب بشرتك الجافة، وحمايتها من العوامل الطبيعية، والحفاظ عليها من التجاعيد والخطوط الدقيقة المزعجة، تعرفوا معنا على أبرز تلك المنتجات المذهلة.

 

 

كريم جل نيوتروجينا

يمكنك الان الحصول على كريم جل نيوتروجينا A Neutrogena gel cream على أمازون، مقابل 16.17 دولارًا.

استخدم هذا الكريم المذهل عند استيقاظك في الصباح الباكر، إذا كنت تمتلك بشرة جافة، فهو سيغلف بشرتك بطبقة من الترطيب والنعومة.

إذا كان لديك بشرة شديدة الجفاف، ضع هذا السكريم على بشرة رطبة، واتركه حتى يجف، ثم يمكنك استخدام المرطب اليومي الخاص بك لمزيدًا من الترطيب.

يحتوي كريم جل نيوتروجينا، على تركيبة سريعة الامتصاص، حمض الهيالورونيك لتحسين جفاف البشرة وترطيبها، لمدة تصل إلى 48 ساعة، كما انه خالي من العطور، خالي من الزيت، والمواد المضرة بالبشرة.

 

 

كريم جل غارنيه

صُمم كريم جل غارنيه A Garnier gel-cream خصيصًا لأصحاب البشرة الجافة، من محبي معظم منتجات Garnier، ويبلغ سعره 6.29 دولارًا.

يتميز هذا المرطب بملمس غير دهني، سريع الامتصاص، يضفي على البشرة نعومة فائقة، وهو ما يجعله مناسبًا للصبايا ووضعه قبل وضع المكياج، ويمكنك وضعه سواء عند الاستيقاظ في الصباح أو قبل النوم اثناء الليل.

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة حب الشباب المزعجة، والتي تجعل من الصعب وضع العديد من منتجات المكياج والبشرة ومنظفات الوجه، حتى لا تزيد من تهيج البشرة، ولكن هذا لا ينطبق على “جارنيه”، فهو منتج مناسب لمن يعاني من حب الشباب والبثور.

تحتوي تركيبة هذا الكريم على فيتامين C ومضادات الأكسدة، والتي لا تسد المسام، وتعمل على توازن الزيت الزائد في الوجه والبشرة.

 

 

كريم نيفيا

يبلغ سعر كريم نيفيا A Nivea intensive cream على موقع أمازون 7.12 دولارات، ويعالج هذا الكريم البشرة التي تعاني من الجفاف الشديد.

إذا كنت تعتقد أن كريم نيفيا دهني ولزج للغاية، فأنت مخطئ، حيث يتميز الكريم بتركيبة خفيفة، ذات ملمس ناعم على البشرة، ويعمل على تجديد البشرة، وترطيبها بسرعة فائقة، تصل إلى أعمق طبقات الوجه.

يتميز الكريم بتأثير فوري ذات ملمس واضح على البشرة، فهو كريم مكثف في ترطيب الوجه، لذا امنحه بعض الوقت حتى تمتصه بشرتك، وبفضل هذه التركيبة الغنية، التي تمنح بشرتك العلاج المثالي، لن تتركها جافة، بل مرطبة وفائقة النعومة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.