0

خطوات ظبط تردد عين دروس 2020 على النايل سات وعرب سات

 

نستعرض لكم خطوات ظبط تردد عين دروس 2020 على النايل سات وعرب سات والذي يبحث عنه الكثيرون من أولياء الامور والطلبة والطالبات، حيث كشف وزارة التربية والتعليم السعودية مؤخرًا عن تردد عين دروس التعليمية، كحل بديل يغني عن ذهاب الطلاب الى المدارس في كافة المراحل التعليمية، لذلك ننشر لكم تردد عين دروس بعدما قررت الوزارة سابقًا تعليق العمل بالمدراس بشكل دائم حتى اشعار اخر، وذلك لمنع فيروس كورونا الناشئ، ولذا فإننا نتابع معكم من خلال هذه المقالة تجديد ترددات القنوات لتعيينها واستقبالها الآن.

 

 

ضبط تردد قناة عين التعليمية

أتاحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة، الدروس والشروح التعليمية عبر قناة عين التعليمية، من خلال البرامج التعليمية التي سوف تعرض عبر 14 قناة تعليمية، لجميع المراحل التعليمية، والتي سيقدمها نخبة من المعلمين والمعلمات بالسعودية، على أن تعرض الدروس على مدار الساعة، حتى يتوفر للطلاب جميع الدروس والشروح.

وبهذا قد رصدنا واحدة من القنوات التى ذاد حولها البحث عقب قرار تعليق الدراسة بالمملكة العربية السعودية، هذا وفي حال مواجهتكم اى صعوبات حول ضبط واستقبال اشارتها بامكانكم ترك تعليقاً بالأمر فى صندوق التعليقات الذى بالاسفل وسوف نوافيكم بابسط الحلول الممكنة بالحال.

هذا وفى حال وجود اى تحديثات حول ترددات القناة سنوافيكم بها على مدار الساعة من خلال موقعكم الاخباري نبأ حصري فتابعونا بكل جديد على مدار الساعة.

 

ونرصد لكم تردد قناة عين للدروس من خلال القمر الصناعي عرب سات عبر الترددات التالية:

  • التردد 12437
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
  • القمر: عرب سات

 

وزارة التربية والتعليم تعلق الدراسة وتدشن قنوات عين دروس

أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخراً عن تعليق الدوام الدراسي على مستوى كافة الجامعات والمدارس السعودية كإحدى الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا على حياة مواطني المملكة ضد هذا الفيروس الذى ارعب العالم كونه سريع الانتشار.

ليتم تعليق الدراسة اعتباراً من اليوم الاثنين الذي يوافق 9 مارس 2020 لحين اشعار آخر، هذا وقد تم اطلاق قناة الكترونية لتكون وسيلة بديلة للدراسة بالمملكة لحين عودة الدراسة من جديد، هذا وسوف نتابع معكم من خلال الفقرة التالية اجدد ترددات القناة لضبط واستقبالها على أجهزة استقبالكم.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.