0

عروض رمضان فى اكسترا السعودية علي مستلزمات المنزل

 

تعرف معنا على عروض رمضان فى اكسترا السعودية علي مستلزمات المنزل حيث قدم لنا عروض اكسترا للمملكة العربية السعودية الكثير من المفاجآت السارة لعملائه، حيث ضمت عروض اكسترا Extra offers العديد من الخصومات والتخفيضات الحصرية، بمناسبة قرب حلول شهر الجود والخيرات، شهر رمضان الكريم، الذي يأتي دائمًا باليمن والبركات، أعاده الله علينا وبلغنا إياه على خير وطاعة، ومن منطلق الشهر الفضيل، اتخذت تلك العروض “هلت عروض شهر الجود”، كشعارًا لها، وفيما أبرز هذه الخصومات والتخفيضات.

 

 

مجلة عروض اكسترا السعودية تعلن عن عروض رمضان 2020

تحت شعار “هلت عروض شهر الجود”، حيث قدمت أحدث عروضها إعتبارًا من يوم 29 مارس 2020 ميلاديًا، الذي يوافق 5 شعبان 1441 هجريًأ، وحتى شهر إبريل المقبل، من العام الميلادي الجاري، وحتى شهر إبريل المقبل، من العام الميلادي الجاري.

تنوعت العروض والخصومات والتخفيضات على مختلف السلع الغذائية، والاجهزة الكهربائية، والمنزلية، والمنظفات، والمنتجات المختلفة، مثل شاشات التلفزيون، واجهزة الحاسب المحمول، والهواتف الجوالة، وأجهزة التكييف، وغيرها من العروض التي تتميز بأقل الاسعار ومختلف الفئات.

 

أهم خصومات اكسترا السعودية على مستلزمات المنزل

اطلع على خصومات اكسترا السعودية على المستلزمات المنزلية، التي اعلنت عنها المجلة من يوم الاثنين 30 مارس 2020 ميلاديًا، الموافق الإثنين 6 شعبان 1441هجريًا، حيث يمكنك شراء الاجهزة الكهربائية، والاجهزة المنزلية المختلفة، وكذلك المنتجات الغذائية المتنوعة، منها الخضروات الطازجة والفواكه اللذيذة، والتي تحوز على بحث الكثيرون، وتحتاجها الكثير من ربات البيوت.

 

تخفيضات مجلة اكسترا السعودية على شاشات التلفزيون

أطلقت مجلة اكسترا السعودية تخفيضات رائعة على أحدث شاشات العرض التليفزيونية، بداية من يوم الاثنين 30 مارس 2020م، الموافق 6 شعبان 1441هـ، وذلك على مختلف من شاشات التلفزيون، التي تناسب الجميع.

 

تنزيلات اكسترا السعودية على أسعار الجوالات وأجهزة الحاسوب

طرحت مجلة اكسترا السعودية عروض عديدة على اجهزة اللابتوبات، وكذلك اسعار الجوالات، سواء أنظمة الأندرويد المتعارف عليها، او اسعار اجهزة هواتف ايفون الشهيرة، وذلك من يوم الاثنين 30 مارس 2020 ميلاديًا، الموافق الإثنين 6 شعبان 1441هجريًا، وغيرها من اقوى العروض، بمناسبة عروض رمضان 2020، والتي تقدم لكم بارخص الاسعار وتناسب الجميع في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.