fbpx التخطي إلى المحتوى

 

شاهد معنا اليوم 7 ألوان تسيطر على موضة 2020.. الأحمر النارى والأصفر أبرزها حيث لاحظنا خلال العديد من عروض اشهر دور الازياء العالمية أن هناك عدة ألوان تسيطر على موضة 2020 خاصًة في موسم الربيع والصيف، وقد اختتم هذا الأسبوع في باريس، بانفجارًا للألوان المشبعة الغنية، وقد تنبأ الخبراء بأبرز ألوان تسيطر على موضة 2020 خلال الموسم الجاري، والتي تتراوح ظلالها ما بين 12 ظل، مثل الأرجواني الخفيف، ودرجات الأزرق المدهشة، ووفقًا لمعهد الألوان فإن هناك لوحة ألوان نابضة بالحياة، والتي رأينها مؤخرًا على الممرات في جميع أنحاء مدينة نيويورك ولندن وميلانو وباريس، وسوف نستعرض لكم أبرز 7 ألوان في موضة صيف وربيع 2020.

 

 

  1. اللون الأحمر الناري أو القرمزي

يرمز هذا اللون الأحمر الفائق السطوع إلى “الثقة والتصميم” ، وهو أمر مناسب لكل صبية، مع الأخذ في الاعتبار مظهره على العباءات الطويلة والفساتين وغيرها من القطع.

لقد رأينا هذا اللون الاحمر الناري او احمر اللهب أو القرمزي في عدد من دور الازياء، منها Sies Marjan، غوتشي، Balenciaga.

 

  1. اللون الأصفر الزعفراني

تم تسميته على اسم نوع من التوابل؛ لأنه من نفس اللون، هذا الظل الخاص باللون الأصفر هو لمسة أكثر ذهبية من الخردل، ولكنه لا يزال أنيقًا عالميًا، كما يتناسب مع الفساتين الضيقة ولفات الحجاب.

برز هذا اللون في عروض دار بير موس Pyer Moss ، Coach 1941، Proenza Schouler.

 

  1. الأزرق الكلاسيكي

درجات الازرق بشكل عام، والازرق الكلاسيكي بشكل خاص، هي الطريقة التي يمكن بها وصف هذا الظل، المستخلص من الدرجة الداكنة من اللون الأزرق – يمكن القول أنه الأكثر تنوعًا من بين 12 لونًا سائدًا خلال موسم ربيع / صيف 2020.

حضر هذا اللون خلال عروض علامة سالفاتور فيراغامو، Sies Marjan، موغلر.

 

  1. الأخضر النعناعي

هذا اللون الأخضر المشتق من درجة النعناع المنعشة، الذي ينتمي الى الألوان الباستيلية الناعمة، هو يناسب البلوزات، والفساتين الشيفون ولفات الحجاب.

شهدت ممرات العروض هذا اللون، في ربيع / صيف 2020، من خلال عرض فيكتوريا بيكهام، سالي لابونت، Balenciaga.

 

  1. اللون البرتقالي

هذا اللون البرتقالي يتميز بدرجته الواضحة الساطعة، فهو لا يشبه النيون، ولكنه منعش، ومع ذلك – جيد بشكل خاص مع لمسة من الفيروز ، كما هو موضح في أزياء دار برادا.

يمكنك أن تستوحي طرق تنسيق هذا اللون من دار توم فورد، سالي لابونت، برادا.

 

  1. الأصفر الشمسي أو البيج

تعتبر درجة اللون الأصفر الشمسي والذي يشبه ضوء الشمس، تميل الى اللون البيج الفاتح، وهو لون يعبر عن استحضار “السعادة” و “الابتهاج” ، هذا اللون الأصفر الفاتح المشمس هو طريقة سهلة وغير مبالغة لارتداء ملابس صيفية مشرقة.

رأينا هذا اللون على عارضات غوتشي، Hermès، سيلين، خلال عروض ربيع / صيف 2020.

 

  1. الوردي المرجاني

يعد اللون الوردي، الذي يشبه مظهر الشعاب المرجانية الرائعة، من أكثر الألوان التي تفضلها جميع الفتيات، فهذا الظل الناعم مبهج للغاية.

تألقت أشهر عارضات الأزياء بهذا اللون، مثل عارضات دار براندون ماكسويل، Giambattista Valli، كريستوفر كين، خلال عروض ربيع / صيف 2020.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!