0

اسعار العاب الاطفال بالدولار

 

ارتفعت مؤخرًا اسعار العاب الاطفال بالدولار الأمريكي، وهو معدل غير مسبوق من قبل، وعلى الرغم من انخفاض اسعار الدولار في الاونة الاخيرة ومنذ انتشار مرض كورونا المستجد، الا ان اسعار العاب الاطفال لازالت مرتفعة ايضًا، خاصًة بالنسبة للأسر من محدودي الدخل، وعلى الرغم من استقرارها في الفترة الاخيرة، لاسيما وان الألعاب المستوردة تحتل قرابة 80% من الألعاب الموجودة بالسوق في الوقت الحالي، وخاصًة مع انتشار “الألعاب الصينية”، لذلك يهتم الكثيرون بمعرفة اسعار العاب الاطفال بالعملة الامريكية.

 

 

أبرز اسعار العاب الاطفال بالدولار الأمريكي

نقدم لكم أفضل وأشهر ألعاب الأطفال على موقع أمازون، والتي يعشقها الصغار، بمختلف اعمارهم وفئاتهم، ويمكن أن يستمتعوا باللعب بها في المنزل، وكذلك أسعار أشهر تلك الالعاب، التي أشاد بها المراجعين الأكثر حماسة على أمازون.

 

Connect 4 Game
Connect 4 Game

 

  1.     لعبة Connect 4

لعبة كونكت فور، أفضل لعبة لوحية، وهي (أقل تكلفة) للأطفال، ثمن اللعبة 8 دولارات.

وقد أشاد أكثر من 2300 من المراجعين من فئة الخمس نجوم بلوحة الألعاب الكلاسيكية Connect 4.

يسلط العديد من المشترين الضوء على مدى سهولة تعلم أطفالهم وفهم كيفية اللعب، كما أنهم يحبون أن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً لإنهاء اللعبة.

 

Hasbro Guess Who Classic Game
Hasbro Guess Who Classic Game

 

  1.     لعبة Hasbro Guess Who

أفضل لعبة لوحة لاعبين للأطفال، وهي لعبة كلاسيكية، يبلغ سعرها  10 دولارات.

كتب أحد المراجعين: “إذا كنت تبحث عن بعض المرح الجيد للاعبين ، فهذا خيار رائع”.

يقول مراجع آخر: “لقد كان هذا رائعًا للغاية بالنسبة لأبنائي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات”.

 

Richard Scarry’s Busytown
Richard Scarry’s Busytown

 

  1.     لعبة Richard Scarry’s Busytown

تعد لعبة مدينة ريتشارد سكاري المزدحمة، أفضل لعبة تحث على التعاون بين الاطفال، يقدر سعرها 25 دولارا، والآن يمكنك الحصول على خصم 8٪، لتحصل عليها مقابل 23 دولارًا فقط.

يمكنك شراء هذه اللعبة في عيد ميلاد طفلك، حيث كتب أحد المراجعين: لقد لعبنا ست مرات في ذلك اليوم ونلعبها يوميًا منذ ذلك الحين.

يثني الكثيرون أيضًا على الطبيعة “التعاونية” للعبة ، والتي يقولون إنها تجعلها طريقة ممتعة وسهلة الوصول لتقديم قيمة العمل الجماعي ، مثل الذي يقول ، “لقد اشتريت هذا لابنتي البالغة من العمر 4 سنوات. عادة لا تحب ألعاب الطاولة لأنها لا تحب الخسارة. لكن لا أحد يخسر في هذه اللعبة ، لذا فهو ناجح “.

ولخص مفهوم اللعبة ، كتب أحد المراجعين: “هناك حوالي عشرة نظارات مكبرة ، وقارب من الورق المقوى ، وست قطع من الورق المقوى من الطعام ، وبطاقات ، وغزل ، وجهاز توقيت. الهدف؟ على الجميع أن يصلوا إلى القارب والقارب يجب أن يصل إلى جزيرة Picnic قبل أن تأكل الخنازير كل الطعام. أصغر شخص يذهب أولا “.

 

World of Disney Game
World of Disney Game

 

  1.     لعبة World of Disney

تعد أفضل لعبة لوحية تعاونية (أقل تكلفة) للأطفال، لعبة عالم ديزني، يبلغ سعرها $ 20 ويمكنك الحصول عليها الآن بخصم 10٪، 18 دولارًا، وهي ممتعة للصغار والكبار ايضًا.

يقول أحد المراجعين: “الهدف هو تحريك قطعتك إلى النهاية ولكن المتعة في البحث عن الصور المخفية”.

“يحصل الجميع على قطع على الصور التي يعثرون عليها ، وعندما ينتهي الوقت ، يحسب العدد الذي تم العثور عليه ويحصل الجميع على هذا العدد من المساحات”.

“الطريقة التي تعلم بها اللعبة التعاون هي أنه لا أحد يفوز ما لم يصل الجميع إلى النهاية قبل أن تدق الساعة منتصف الليل، وهو ما يقدره مستخدم يقول ان اللعبة “تساعد في تعليم طفلي البالغ من العمر 6 سنوات لتشجيع طفلي البالغ من العمر 3 سنوات على الأداء الجيد في اللعبة”.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.