fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

أحدث صيحات عروس 2020 الملكية

 

كل فتاة تحب أن تكون متألقة ومختلفة يوم زفافها لذلك نقدم لك أحدث صيحات عروس 2020 الملكية التى ستجعلك فريدة ورائعة يوم زفافك، ولتكونى كذلك عليك أن تكونى تقومي بمتابعة صيحات عروس 2020 لتتعرفي على كل جديد، إن موضة عروس 2020 بها كل ما سيجعلك جميلة ومختلفة وستحبين مظهرك وكل حاضرى زفافك سينبهرون بمظهرك الأنيق.

 

 

أجدد صيحات عروس 2020  أنيقة وراقية

 

  • الورود

يمكنك الحصول على الستايل العصري والخروج عن المعتاد عن طريق إرتداء نمط “الزهور” على الفستان وتزيين شعرك بالورود.

 

 

  • طوق الشعر المزين باللؤلؤ

طوق الشعر المزين باللؤلؤ من الأطواق الأنيقة التي يمكنك ارتدائها يوم زفافك وستجعلك رائعة وجذابة خاصة إذا كنت من ذوات الشعر القصير.

 

 

  • أشرطة الشعر

أشرطة الشعر من أنماط تسريحات الشعر الأنثوية والمميزة هذا العام، حيث تستطيعين إستخدام شرائط الشعر الحريرية المخملية لتعطيكي مظهر عصرى كلاسيكي فى آن واحد.

 

 

  • لون أحمر الشفاه الارجوانى

يعتبر اللون الأرجوانى من صيحات 2020 والذي احتل المرتبة الاولى، حيث أنه صنف كأفضل لون يمكنك إستخدامه يوم زفافك.

 

 

 

  • مكياج العيون بالكحل الأبيض

يمكنك إستخدام الكحل الأبيض داخل عينيك أو الآيلاينر الأبيض على جفونك العلوية أو إضافة بعض الجليتر الفضى كما تحبين وتفضلين.

 

 

  • الضفيرة الرومانية

الضفيرة الرومانية من أكثر التسريحات التي تجعلك جميلة حقاً في يوم زفافك فلا تتردى واتخذي تلك الخطوة في اعتمادها.

ومن أكثر ما يضفى أناقة ومظهر ملكى للفتاة يوم زفافها هو إعتماد الفتاة لدبابيس الشعر، الكلبسات، و التيجان المرصعة باللؤلؤ لتعطيكي مظهر جذاب وأنيق.

 

 

تعرفي على الوان شعر موضة عروس 2020

  • من ألوان الشعر الجديدة والمناسبة هذا العام “العسلى واللون النحاسي و اللون البني شوكولاتة” وأوضح مصففى الشعر أنه يجب أن تختار كل فتاة اللون الذي يتماشى مع لون بشرتها.
  • ومن إقتراحات تسريحات الشعر الرقيقة أيضاً هو الشعر “الأملس وذيل الحصان” وهذه التسريحات التى تليق بالشعر الطويل، حيث أنه متعارف فى البلدان العربية أن الفتاة تحب الحفاظ على شعرها الطويل، لهذا فإن الشعر الأملس وذيل الحصان من تسريحات الشعر المختلفة وتعطيكي مظهر ملكي مختلف للغاية.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!