fbpx التخطي إلى المحتوى

 

سنقدم لكم اليوم ملخص كتاب سحر التفكير بصورة أكبر … نبذة عن ديفيد شوارتز وهو من كتب ديفيد شوارتز وأكثر الكتب الاكثر مبيعًا وأكثرها شهرة ايضًا، هل تريد أن تفعل شيئًا كبيرًا، أو غير متأكد مما إذا كان عليك البحث عن شيء كبير؟ فسوف تكون بحاجة إلى هذا الكتاب، كما أنه كتاب ممتاز يساعدك لتكون شخصًا أفضل، أعتقد أنه سيتم تحسين أي شخص بشكل كبير بعد قراءته، فهل قرأت كتاب سحر التفكير بصورة أكبر فإذا لم تقرأ هذا الكتاب الشهير بعد! فسوف نقدم لك نبذة جميلة للكتاب والكاتب.

 

 

تلخيص كتاب سحر التفكير بصورة أكبر بقلم ديفيد شوارتز

هذا كتاب عن التفكير الكبير، الفرضية هي أن معظم الناس يمرون بالحياة مع طموحات صغيرة ، وأهداف صغيرة ، وتفكير صغير ، ولا يرتفعون إلا إلى حجم أحلامهم.

ولكن من خلال التفكير بشكل كبير ، ما يسمى الآن بالتفكير “10x” ، يمكنك القيام بأشياء رائعة وضخمة ، طالما أنك تؤمن بنفسك وتتابع السعي لتحقيق هذه الأهداف الضخمة.

جميعنا، أكثر مما ندرك، نتاج تفكير من حولنا، والكثير من هذا التفكير قليل وليس كبيرًا، في كل مكان حولك بيئة تحاول شدك، تحاول سحبك إلى أسفل شارع الدرجة الثانية.

يُقال لك يوميًا تقريبًا أن هناك “عددًا كبيرًا جدًا من الرؤساء وليس عددًا كافيًا من الهنود”، وبعبارة أخرى، فإن فرص القيادة لم تعد موجودة، وأن هناك فائض من الرؤساء، لذا كن راضياً لتكون شاباً”.

 

“الحياة أقصر من أن تكون صغيرة”

“أولئك الذين يعتقدون أن بإمكانهم تحريك الجبال ، يفعلون.

أولئك الذين يعتقدون أنهم لا يستطيعون ، لا يستطيعون.

إن المعتقد يولد القدرة على القيام بذلك”.

“من الجيد احترام القائد، تعلم منه، راقبه، ادرسه، لكن لا تعبدوه.

صدق يمكنك التجاوز، أعتقد أنك يمكن أن تتجاوز.

“أولئك الذين يأوون ثاني أفضل موقف هم دائمًا ثاني أفضل اللاعبين”.

 

لن يؤمن بك أحد حتى تؤمن بنفسك!

“ذكّر نفسك بانتظام أنك أفضل مما تعتقد أنك”.

“الناجحون ليسوا خارقين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!