fbpx
0
اعراض السموم

8 أعراض تدل أن جسمك ممتلئ بالسموم التي يجب أن تتخلص منها فوراً

من المعروف أن الكبد يقوم بتخليص الجسم من السموم ولكن عند حد ما تصبح التخلص من تلك السموم أمر صعب ولا يستطيع الجسم التخلص منها لوحده لذلك يجب عليك الانتباه جيدا لما تتناوله عن طريق فمك فقد يحمل هذا السموم للجسم ولكن لكي تنظروا للموضوع برؤية جيدة هيا بنا نعرف ما هي اسباب تراكم السموم بالجسم.

عند تناول أطعمة تكون مطعمه بأسمدة غير عضوية مليئة بالمبيدات الحشرية وعوادم السيارات فأنت لا تحتاج لأكثر من هذا إدخال السموم اللي جسمك ويقوم الجسم بالتخلص من هذه السموم عن طريق العرق بالنفخة إلى الكبد ولكن عند زيادة السموم بالجسم فتقوم الاعضاء بارسال رساله إلى المخ ومن خلال المخ يقوم بإظهار تلك الأعراض لتحذيرك هيا بنا نعرف ما هي تلك الأعراض:
– الأرق:
الأرق هو من المؤشرات الواضحة لوجود سموم بالجسم نظرا لنقص مادة الميلاتونين فإنك لا تستطيع النوم ولكن عند إزالة هذه السموم تعود هذه المادة إلى مستواها الطبيعي وسيزول الأرق و يستطيع الإنسان النوم جيدا مرة اخرى.

-دهون البطن:
تعمل السموم علي عدم تنظيم مستويات الجلوكوز والكولسترول بالدم مما يؤدي إلى تجمع الدهون في منطقة البطن وبالتالي ظهور الكرش.

ارتفاع درجة الحرارة:
عند وجود السموم الزائدة بالجسم فإنها تقوم بزيادة عمل القلب وبالتالي زيادة ضخ الدم وارتفاع درجة الحرارة التي تعمل علي زيادة الدهون.

-احتقان الجيوب الأنفية:
عند استنشاق مواد كيميائيه سامه فانها تعمل علي احتقان الجيوب الأنفية.

-أمراض المرارة:
عند تركيز كمية كبيرة من السموم بجسمك فاها تعمل علي زيادة تركيز لون العصارة الصفراء بالمرارة ومن المحتمل ان تسبب حصوات بالمرارة.

-الأمراض المتعلقة بالجلد:
يؤدي وجود السموم بالجسم إلى ظهور حب الشباب والطفح الجلدي بالإضافة إلى جفاف الجلد وشحوب لون البشرة.

-ميل لون اللسان إلى ألأبيض او الأصفر:
تؤدي السموم التي بالجسم ولا يستطيع الجسم التخلص منها إلى ظهور طبقة بيضاء او صفراء علي اللسان بالاضافة الى الرائحة الغير جيدة للفم.

-الصداع:
من أكثر العوارض انتشارا هي الصداع لذلك اذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيجب عليك التخلص اولا من السموم التي بالجسم.

متابعينا الاعزاء قدمنا لكم الان أعراض وجود سموم زائدة بالجسم اذا توفرت لديكم أيا من هذه الأعراض فيجب عليك الذهاب الى طبيب وحل هذه المشكلة دمتم بصحة جيدة وحال افضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!