0

كيفية غسيل البدل في المنزل

لا شك أن إرتفاع الأسعار وصل حتي إلي محلات الدراي كلين حتي أصبح غسيل البدلة يتكلف نحو 60 جنيهاً في بعض المناطق بحيث تبدأ الأسعار من 25 جنيهاً و تتدرج الزيادة علي حسب المنطقة و ربما لا يرضي الكثيرين عن نظافة البدلة حتي بعد تنظيفها و كيها بالبخار .

 

تكمن المشكلة في تنظيف البدل أنه يستحيل غسلها في غسالة الملابس تفادياً لإتلافها و حتي لا تفقد بريقها . هذا و أن في كثير من الأحيان لا يتوفر محل جي بالجوار أو يكون يوم عطلة أو صيانه فبالتالي يصعب توافر بديل بسهولة. اليوم نقدم لكم بطريقة سهلة طريقة غسل البدل في المنزل لن يتكلف تقريبا ربع ثمن تكاليف المغسلة .

طريقة تنظيف غسيل البدل في المنزل

ضعي حوالي لترين من الماء في طبق و قومي بمزج كمية من مسحوق الغسيل الچل جيداً مع الماء إذا كانت البدلة باللون الفاتح يمكنك غسل الأجزاء المتسخة مثل ياقة البدلة و أطراف الأكمام عن طريق فرشاة أسنان ناعمة غير مستخدمة ثم قومي بتعليق البدلة علي شماعة و بلليها بالماء و الصابون و بواسطة فرشاة تنظيف البدل يمكنك تمشيط البدلة و عند الأنتهاء قومي بشطف البدلة بالماء عن طريق الدش حتي تختفي كل أثار الصابون أتركيها معلقة في الحمام حتي يتصفي كل الماء بدون عصرها ثم أنقليها أمام البلكونة أو أمام شباك للتهوئة .

 

عند الكي لديكي إختيارين . إذا كانت مكواتك مدعمة بخاصية البخار يمكنك كيها عن طريق البخار و إذا كانت الأجابة لا فيمكنك و ضع قطعة قطعة قماش مصنوعة من القطن و ليكن أحد أغطية وسادات الأسرة القطنية و ابدأي الكي علي درجة الحرارة المخصصة للبدك و تكون مكتوبة علي المكواة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *