0

في دقيقتين فقط ، تبييض الأسنان بيضاء ولامعة مثل اللؤلؤ ، هذه الوصفة / العلاج في المنزل

فوائد الزنجبيل لــ تبيض الأسنان في المنزل بوصفة سهلة وبسيطة نقوم باعدادها عن طريق شراء المكونات اللازمة للوصفة، ونعلم أن الأسنان هى واجهة الشخص خاصة لو بنات فيجب الحفاظ والاهتمام بها بصورة مستمرة.

مكونات وصفة علاج اصفرار الأسنان

1- شراء زنجبيل أو جنزبيل من السوق أو السوبر ماركت

2- ليمون

3- ملح

 

طريقة عمل وصفة تبيض الأسنان في البيت في دقيقتين

نقوم بتقشير الزنجبيل بالسكين ثم نقطعه قطع صغيرة، ثم نقوم بفرم الزنجبيل

وبعد ذلك نقوم  بإضافة القليل من الملح .

ثم نقوم بتقطيع الليمون  بالسكين الى نصيفن ونعصره على الخليط

نقوم بتقليب الخليط جيداُ حتى يصبح مزيج ، ثم نقوم بفرك الأسنان لمدة دقيقتين فقط بالفرشاة  وبالخليط وسوف نشاهد نتية مرضية ونحصل على أسنان ناصعة البياض ونقدم لكم على الموقع وصفات وموضوعات تساعد ي العناية بالأسنان.

مقالات هامة لصحة أسنانك

لا داعى للذهاب إلي طبيب الأسنان فقط ضع هذه الخلطة على الأسنان ويذهب الألم فوراً

العناية بالاسنان للاطفال وبعض النصائح الهامة

5 نصائح طبية للحفاظ على جمال اسنانك

نصائح : انتبهو وإياكم من تعريض الأشنان لليمون أو الخل أو الأحماض الأخرى, لقوة تأثيرها المدمر على طبقات المينا الواقية لها! خاصة لكبار العمر والأطفال والمرضعات!

مرة واحذة كل مذة طويلة ولمن لديه حساسية عليه سؤال الذكتور قبل عمل هذه الوصفة خاصة من لدية حساسية اللثة، ومن يعاني من التهاب اللثة أو النزيف عليه مراجعة الطبيب.


40 تعليق

  1. “غسل” الأسنان لمدة 120 ثانية مغامرة صاروخية تلعب بصحة سطح الأسنان (المينا) وهي جدار أمنها الواقي! عناية الأسنان لا تتوفر أبدا (كما تفكر بعض المراهقات!) بتبييضها بحمض يدمر جدار أمنها, لكي تظهر بيضاء لامعة أثناء حفل أو لقاء أبدا!
    وهذه مسئولية كل ناشر لخبر تقرأه المراهقة والمراهق ومن في مرتبتهم من الكبار والكبيرات على الورق طبعا: من يعتني بأسنانه أو أسنان أسرته, يجب أن يتعلم لغة يبحث ويقرأ ويفهم بها “أصول الأشياء” أولا, سيان كانت عقليته أو ثروته أو مكانته!
    أسناننا ليست بروش أو عقدا جميلا نتباهى به, وإنما مفاتيح حيوية لكثير من أجهزتنا الاستراتيجية هضميا وتغذويا وأمنيا!
    مع تحيات د. أحمد, الباحث لصحي, برلين – ألمانيا

  2. تحذير عالي الدرجة للجميع مجددا! انتبهو وإياكم من تعريض الأشنان لليمون أو الخل أو الأحماض الأخرى, لقوة تأثيرها المدمر على طبقات المينا الواقية لها! خاصة لكبار العمر والأطفال والمرضعات!
    مع خالص تحياتي من برلين!
    أخوكم, د. أحمد (الجيزاوي( الباحث الطبي, برلين – ألمانيا

  3. افضل طريقة ومجربة وغير ذات آثار جانبية ونتائجها مضمونة وسريعة استخدام الفحم النباتي بعد سحنه واستخدامه وسوف ترون النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *