0
رسومات حنة

رسومات حنه هندى 2014 منتهي الرقة والجمال

رسومات حنه هندى نقدمها لكم اليوم على مجلة هو وهي حيث تعد رسم حنة هندى هو موضة 2014 خصوصا لكل عروسة في ليلة حنتها التى لا تقل أهمية عن ليلة الزفاف.

رسومات حنه هندى

منذ قرون وتستخدم رسومات الحنة في ليلة الزفاف حيث تقوم العروسة قبل زفافها بالاتفاق مع أحدي المتخصصين في رسم الحنة لتقوم برسم أجمل الرسومات في مناطق مختلفة في جسم العروسة وأكثر تلك المناطق هي اليدين والرجلين والظهر ولكل منطقة الرسومات الخاصة بها ومن الممكن أيضا ان يتم رسم نفس الرسمة في عدة مناطق على حسب شكل الرسمة.

أجمل أشكال رسم الحنة

وهناك رسمومات حنة شهيرة ويتم رسمها كثيرا وهي رسمة الفراشة والوروود بأشكالها المختلفة ولقد أدخلت الحنه الهندي عدة رسومات جديدة أصبحت منتشرة كثيرا تلك الايام كما أصبح الزي الهندي يستخدم في ليلة الحناء حيث ترتدية العروسة وتشغيل بعض الاغانى الهندية وعمل شو رائع بهم.

رسم حنة

وتحتار كل عروسة قبل زفافها في اى من الرسومات التى سوف ترسمها في ليلة حنتها وتلجأ الى الكثير من الطرق لاختيار مايناسبها لذلك اليوم على مجلتكم هو وهي نعرض لكم رسم حناء هندي رائع لتختاروا من بين تلك المجموعة مايناسبكم في ليلة زفافكم اتى دائما ماتشغل بال العروسة فهى من طقوس الاعراس الهامة التى تقوم بها اى عروسة في اى بلد عربي ويتجمع بها الاصدقاء والاقارب ليحتفلوا بأخر ليلة للعروسة في بي أهلها قبل أنتهالها للعيش مع زوجها في بيتهما الخاص.

صور رسومات حنة

وتتميز تلك المجموعة بالرقة وعدم المبالغة فالمبالغة في كل شيء دائما ما تأتي بنتيجة عكسية والبساطة دليل الرقي والجمال فكلما كان الشيء بسيط كلما زاد جمالة واعجاب الناس به لذلك نقدم لكم تلك الرسومات الرقيقة حتى تكونى جذابة ورقيقة وبعيدة عن المبالغة التى تؤثر سلبا عليكي وتظهرين بمظهر غير مرضي لكي ولمن حولك.

وسوف نضع لكم الكثير من الاشكال الاخري سواء للحنة الهندي أو الحنة السوداني التى تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الحنة وفالسودانيين مشهورين جدا برسومات الحنه وعمل حفلات الحنة للعروسة قبل زفافها ويقوموا بأستخدام أجود وأفضل أنواع الحنة لرسم أجمل رسومات حنة سودانية.

رسم-حنة-1 رسم-حنة-2 رسم-حنة-3 رسم-حنة-4 رسم-حنة-5 رسم-حنة-6 رسم-حنة-7 رسم-حنة-8 رسم-حنة-9 رسم-حنة-10

وبهذا نكون قد انتهينا من أجمل تشكيلة نقوش حناء هندية نتمنى أن تكون نالت اعجابكم وتابعونا دائما تشاهدوا أجمل نقوش حناء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *