0

الوجبات السريعه تعرضك للسمنه

كلنا نلجاء كثيرا الى الوجبات السريعه بجميع انواعها وذلك لظرف ما يحتم عليك ان تستعين بهذه الوجبات . ومنا كثيرا يفضل الوجبات السريعه عن تناول الوجبات فى منزله وهذا خطاء شديد وقد يعرضك الى مرض السمنه الذى يزعج الكثيرون ويعرضهم لامراض مزمنه فى غايه الخطوره .

الوجبات السريعة

هذا وقد كشفت دراسات علميه حديثه اجريت بجامعة كاليفورنيا واكدت الدرسات ان وجبه سريعه واحده تقرب الانسان من مرض السمنه فالوجبه الواحده تزيد كتلة الجسم بنسبة 0.03. ، واضافت الدرسات العلميه الحديثه ان أن الفرد زادت نسبة تناوله للوجبات السريعة من 27 إلى 33، وفي الوقت نفسه زاد متوسط كتلة الجسم بين الأفراد في 25 دولة تعد قوية اقتصاديًا من 25.8 إلى 26.4 .

تعرف على الوزن الصحى للأنسان

هذا وقد اكدت الدرسات العلميه الحديثه ان الوزن المثالى والصحى بالنسبه لجسم الأنسان كتلته تتراوح بين 18.5 إلى 24.9 نقطة وأن الكتلة من 25 إلى 30 تدخل في دائرة الوزن الزائد، أما الجسم الذي يقدر كتلته بأكثر من 30 فهو يعاني من مرض السمنة.
هذا وقد ختمت الدرسات العلميه الحديثه بالنصيحه الى الناس بعدم اللجوء الى الوجبات السريعه حتى لانتعرض الى مرض السمنه الذى يريد كل من اصيب به التخلص منه باى شكل من الاشكال حتى وان كات بالجراحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *