0
الرؤوس السوداء

اسباب الرؤوس السوداء وكيفية التخلص منها

الرؤوس السوداء عن أسباب الوجه و الأنف ومواجهة مشكلة علاج العديد من الفتيات البقع السوداء على الجلد ، حيث أنها نقاط سوداء تنتشر على الجلد بشكل كبير، والمناطق يتم توزيع الرؤوس السوداء الوجه والأنف و الجبين والمناطق المحيطة بها Balchweiv هم من الشباب هم الأكثر عرضة ل ظهور الرؤوس السوداء مجموعة . وقد أكدت المشاكل تظهر الجلد، وخاصة النفط والغاز نظرا ل وجود عدد كبير من الإفرازات التي تسبب البثور حول الأنف والذقن ، و الأطباء أن هذا المرض

أسباب ظهور الرؤوس السوداء

– الجلد بسبب الزيادة الناتجة عن إفراز الشعر تعلق على Bbesalat الغدد الصغيرة في المسام من الدهون بشرة الوجه .

هذه الدهون الزائدة الجافة على سطح الجلد عند الأصابع مصفوفة خليط الأخرى وإغلاق المسام ، والذي هو السبب في ظهور الرؤوس السوداء ، و يشير الخبراء إلى أن الإفرازات في بعض الأحيان أعمق و بدلا من أن تصبح أكبر من ذلك بكثير وأكثر بقع حمراء و ملتهبة ، ثم نلاحظ عثرة الأبيض والقذرة و تلمس عامل انتشار مفتاح الوجه كله ، وتتطلب كل من البشرة الدهنية و المسام مفتوحة مع بيئة غنية ل نمو البثور التي تحتاج إلى مشورة متخصصة إذا كان الجلد و تؤدي إلى تفاقم الوضع.

اكتشاف كيفية التخلص من حب الشباب

ليس هذا فقط السبب لمشكلة الرؤوس السوداء ، ولكن الأسباب الرئيسية لظهور مشكلة عدم وجود قضايا السوداء للعناية بالبشرة والصحة يعني أن أسباب ليست للتخلص من خلايا الجلد الميتة و الرؤوس السوداء يسبب رمي يبقى ماكياج تواجه أيضا قبل الذهاب إلى النوم لأنه يترك بقايا مكياج يؤدي إلى انسداد مسام الجلد تدريجيا. على الرغم من أن معظم النساء يشكون من هذه المشكلة ، ولكنها ليست مستعصية على الحل كما هو متوقع ، و العلاج الوقائي ضد البثور يبدأ في اتباع خطة تنظيف يومية منتظمة تهدف إلى تطهير الجلد.

– شرب الماء بكثرة وخاصة في الصباح الباكر أو فيما بين الوجبات يساعد على الحفاظ على ليونة الجلد وجميلة.

– استخدام مرطب تحت المكياج يغذي واقية من الشمس ويحمي البشرة من العوامل الخارجية التي تؤثر عليهم.

– لا تستخدم الكثير من العطور لأن نسبة الكحول في تكوين يزيد من إفراز الغدد الدهنية .

– منشفة _khassa الصغيرة الخاصة ل تجفيف وجهك .

– تأكدي من تنظيف وجهك على أساس مستمر وليس أزرار VQE لعدم تفاقم المشكلة.

كيفية التخلص من  الرؤوس السوداء

للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء هناك العديد من الوصفات الطبيعية؛ أفضل من اللجوء إلى دفع مبالغ ضخمة من المال في مراكز التجميل .. نظامنا اليوم للاستفسار مع ما يناسبك Tkhtari كيف البخار : عارضة و جهك ل بخار فتح المسام، و يمكن القيام به بسهولة و تعرضي على وجهه و عاء من الماء الساخن مع منشفة فوق رأسك Tdaanha لبضع دقائق ، ثم استخدم ملقط ملاقط لإزالة الرؤوس السوداء المواطنين ترك الجلد ويغسل برفق الجلد بالماء الدافئ، ثم البارد لإغلاق مسام الجلد .

الأشرطة : بعد تعرضي على وجهك و استخدام الشرائط البخار إزالة الرؤوس السوداء حتى تتخلص منها تماما .

كيف تلذذ البرتقال : يمكنني استخدام قشر البرتقال كقناع للوجه ، وكيف يتم تقييم قشر البرتقال و ختم إضافة الحليب و توفير العمل اللائق لل معجون الأسنان ووضعها على مواجهة ، وفرك بلطف لمدة 10 دقيقة ، ثم غسل وطنية وجهك بالماء الدافئ

. طريقة قناع العسل : يمكنني استخدام قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرأس ، وذلك لأن العسل لديه قدرة كبيرة لتطهير الجلد والتخلص من الرؤوس السوداء . طريقة عمل القناع DFI نار ملعقة عسل مانوكا والحرارة ، ثم المدن Almmlaeh المصابيح الاصبع تدليك اليدين ويترك ل بضع دقائق. الحفاظ على غسل وجهك بانتظام للحصول على و تغسل وجهك 3 مرات في اليوم بانتظام Vmoazbh غسل الوجه باستمرار ل منع تراكم الأوساخ و الزيوت على المسام والأسود.

طريقة الخل و النشا : اخلطي القليل من الخل و النشا حتى تصل إلى خليط سميك ، ثم وضع الخليط على المناطق التي تحتوي على الرؤوس السوداء ، و اتركها تجف تماما قبل Tbahari من الاحتكاك، وسوف تجد الرؤوس السوداء ، ثم أخذ في القضية.

قناع الطمي ذلك ( الطين ) : مع أقنعة الطين Bmfol امتصاص السحر من الدهون في الجلد ، مما يساعد على الحد من ظهور الرؤوس السوداء ، و يتميز بدوره السريع في حل مشكلة الرؤوس السوداء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *