0

أسباب تساقط الشعر عند النساء

أسباب تساقط الشعر كثيرة لدي النساء فيمكن أن يحدث اضطراب في الدورات الطبيعية لنمو الشعر ، والعوامل التي قد تعوق النمو و تسبب Ptsaqth ، مثل استهلاك أنواع معينة من المخدرات ، التلوث و المواد الكيميائية. ويرى البعض أن التوتر والقلق يمكن أن تعزز فقدان الشعر.
على الرغم من أنه يعتقد عموما أن فقدان الشعر هو المشكلة الوحيدة بالنسبة للرجال والنساء على قدم المساواة تقريبا فرص الرجل في الحصول على بداية فقدان الشعر ، والإصابة ، وهشاشة العظام و الشعر الأخرى. معظم النساء Tlahzn هذه الظاهرة في الفترة ما بين سن 45-60 ، ولكن في الواقع يمكن أن يكون لتساقط الشعر الذي يحدث في أي سن ، ولكن الأسباب المحتملة التي لا نهاية لها .
نمو الشعر
ينمو الشعر في ثلاث دورات مختلفة والتي تسمى باللغة الإنجليزية : طور التنامي ، فترة التراجع و تساقط الشعر . حوالي 90 ٪ من الشعر في مرحلة طور التنامي عملية أو مرحلة النمو باللغة العربية ، والذي يستمر من سنتين إلى ثماني سنوات . في فترة التراجع ، أو المرحلة الانتقالية ، والتي عادة ما يستغرق حوالي 2-3 أسابيع ، وخلالها بصيلات الشعر ينكمش . في عملية تساقط الشعر ، والتي تستمر حوالي 2-4 أشهر ، والشعر هو في حالة خمول . أكثر من الشعر على فروة الرأس ينمو بشكل مطرد، في حين أن 10 ٪ من الشعر في حالة الراحة في أي وقت من الأوقات . ينمو الشعر بسرعة 6 سم في السنة .
كم من تساقط الشعر؟
وفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية عن أسباب تساقط الشعر ، ومعظم الناس تفقد 50-100 شعرة يوميا . في الأيام عندما يتم غسل الشعر يمكن أن تفقد ما يصل الى 250 الشعر. لا ينبغي تجنب غسل للحفاظ على الشعر لأنه سيسقط على أي حال في نهاية المطاف.
بالنسبة لأولئك الذين لا تعول Takttun الشعر كل يوم ، وهناك طرق سهلة للعثور عندما تأتي ترقق الشعر أو يتساقط بمعدل أيضا. يجب الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة : عندما تستيقظ في الصباح – هناك كمية كبيرة من الشعر على وسادتك ؟ عند تمشيط الشعر – رقائق الشعر من المعتاد ؟

izpadanje-las-vzroki7
وهناك أيضا يمكن البحث إشارات خارجية أخرى مع مرور الوقت، ولكن بالنسبة للنساء ، فإن الاكتشاف يكون أكثر صعوبة. على عكس الرجال ، الذين يمكن ملاحظة تراجع الشعر في الرأس وحدوث الصلع عند النساء عادة ما تظهر هذه الظاهرة من رقيق الشعر في وسط فروة الرأس الثلث العلوي . في بعض الأحيان لا يزال خط الجبهة دون تغيير، و يمكن أن ينظر إليه ترقق الشعر أو الصلع تسريح الشعر حيث يتم سحب الشعر إلى الخلف.
مرحلة التشخيص
عندما يشكو النساء من فقدان الشعر عادة ما يتم إرسالها أولا إلى فحص في المختبر. اختبارات الدم التي تحاول تحديد مشكلة طبية ، لأنه في بعض الحالات ، يكون واحدا من الأمراض و اضطرابات المناعة الذاتية الغدة الدرقية هي واحدة من أسباب فقدان الشعر شديدة.
طريقة أخرى لتشخيص مشكلة فقدان الشعر هو عن طريق فحص التاريخ الطبي للمريض . يجب الاستفسار عن والدة المريض، و العمات والجدات ، وما إلى ذلك، و معرفة ما إذا كان لديهم نفس كمية الشعر . امرأة مشاكسة الذكور ( ذكرية ) ، والتي هي أيضا مسؤولة عن 95 ٪ من جميع حالات نمط صلع الذكور هو مرض وراثي يصيب الملايين من النساء في جميع أنحاء العالم . هذا هو واحد من أسباب فقدان الشعر أكثر شيوعا في النساء ، والتي تحدث في حوالي نصف النساء اللواتي يعانين من فقدان الشعر.
على الرغم من أن هذه الظاهرة تحدث بشكل رئيسي في السنوات الأخيرة من 50 أو 60 عاما ، فإنها يمكن أن تحدث في أي عمر ، حتى خلال فترة المراهقة . في الوضع العادي ، في كل مرة كنت تقع عندما يتم استبدال بصيلات الشعر عن طريق الشعر من نفس الحجم . في النساء اللواتي يعانين من فقدان الشعر، و نمو الشعر الجديد هو لينة و رقيقة – نسخة مصغرة من نفسه . بصيلات الشعر ينكمش ووقف في نهاية المطاف نموا تماما.
العوامل الطبية
إذا يمكن أن يحدث في بصيلات الشعر من حجم موحد أو تساقط الشعر المفاجئ لأسباب أخرى غير علم الوراثة، مثل حالة طبية موجودة. هناك مجموعة واسعة من الظروف التي قد تؤدي إلى فقدان الشعر : الحمل ، واضطرابات الغدة الدرقية ، وفقر الدم ، وأمراض المناعة الذاتية ، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات و أمراض الجلد مثل الصدفية و التهاب الجلد .
غالبا ما يحدث فقدان الشعر شديدة جدا انقطاع الطمث. الأسباب الأخرى ل فقدان الشعر هي الضغط الشديد ، والصدمات النفسية الجسدية مثل الجراحة أو مرض خطير ، بإنخفاض قوية من الوزن في وقت قصير وأخذت جرعة زائدة من فيتامين A.
أيضا تسريحات الشعر المختلفة مثل الضفائر أو تجعيد الشعر ودية للغاية ، وجميع العلاجات التجميلية الأخرى المتبعة – صبغ الشعر ، والعلاج الكيميائي ، واستخدام مجففات الشعر و تنعيم – يمكن أن يؤدي إلى الضرر والكسر من تساقط الشعر . حتى عملية بسيطة مثل تجفيف الشعر مع منشفة في قليلا وقحا التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الشعر .
لحسن الحظ ، في معظم الحالات، ينمو الشعر مرة أخرى ، مع أو بدون العلاج الطبي. في حالة فقدان الشعر مقلق ، ويفضل استشارة طبيب أمراض جلدية ، الذي يبدأ عملية التشخيص والعلاج إذا لزم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *