fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

0
حرق الدهون

بدون رجيم وصفة مغربية لنسف دهون البطن والجسم والأرداف في 7 أيام فقط

نقم لك اليوم وصفة مغربية رائعة وسحرية لحرق الدهون الجسم العنيدة والتي يعاني الكثير من عدم قدرتهم علي أنقاص وزنهم باستخدام الرجيم وأنواعه المختلفة كل ما عليك هو اتباع الوصفة بالتفصيل وبشكل مستمر للحصول علي نتائج فعالة وسحرية في وقت قصير.

وصفة مغربية لنسف دهون البطن والجسم والأرداف

طريقة إعداد الوصفة المغربية لنسف دهون البطن وخسارة الوزن الزائد :
المقادير: كوب كبير من الماء، ملعقة كبيرة من البابونج الباودر، معلقه كبيره من الزعتر الباودر، ملعقة كبيرة من الروزماري الباودر والبعض يسميه باسم عشبه إكليل الجبل.

طريقة التحضير : أولا وضع الماء في وعاء ونتركها علي النار حتي الغليان، ثانيا يتم إضافة البابونج والزعتر والروزماري في الوعاء، ثالثا يتم ترك الخليط علي نار متوسطه لمده 20 دقيقه، رابعا قومي بتصفية الوصفة جيدا ونتركها تهدأ.

طريقة استعمال الوصفة المغربية : يتم شرب الخليط قبل الإفطار بربع ساعه وعلي معدة خاليه من الطعام
ويمكنك تناوله ساخنا أو باردا حسب الرغبة.

أهمية المشروب المغرب

يساعد هذا لمشروب علي حرق الدهون بشكل صحي وسريع دون العرض إلي دوخة أو تعب نتيجة لفقد الوزن والتي قد تؤثر علي الصحة العامة ولكن مع هذه الوصفة سوف تقوم بحرق الدهون دون الإحساس بأي إرهاق أو دوخة.

أهمية شرب المياه والرياضة أثناء استخدام الوصفة

يجب عليك شرب المياه طوال اليوم حيث يعمل الماء على خسارة الوزن الزائد شرب الماء يساعد في طرد السموم من الجسم يمنع حدوث التشنجات، ويساعد على تحسين أداء العضلات يقلل من الشعور بالجوع يجعل الجسم أقل عرضة للاجتهاد والتعب حيث يعمل علي وقاية الجسم من الجفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!