fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

0

وصفة سحرية مجربة لعلاج سيلوليت البشرة وتنشيط الدورة الدموية في اسبوعين فقط

من افضل انواع الزيوت التي تستخدم في العديد من المشاكل التي تخص البشرة والشعر والصحة ويعد من اقوى العلاجات التي تستخدم هذه الايام لما يحتويه من عناصر مغذية للجسم ويحتوي ايضا على الفياتمنات ومضادات الاكسدة كما انه يمتاز انه سهل الامتصاص عندما يتم دهانه على الجلد ورائحته ليست سيئة مثل باقي الزيوت.

فوائد زيت الزيتون

زيت الزيتون له العديد من الفوائد التي لا تنتهي كما ذكرنا حيث أنه يستخدم في علاج التئام الجروح و مرطب قوي للبشرة فيستخدم لعلاج التشققات والخطوط البيضاء والسيلوليت يساعد على نمو الشعر ونضارة البشرة ونقدم لكم بعض الوصفات والفوائد التي تحصل عليها من زيت الزيتون.

وصفة بزيت الزيتون الدافئ لعلاج الجسم

من أفضل الوصفات التي يقدمها زيت الزيتون هي تدليك الجسم بزيت الزيتون حيث يقوم الشخص بالجلوس في غرفة مليئة بالبخار لمدة 10 دقائق وبعد ذلك تقوم بتجفيف الجسم من البخار وبعد ذلك يتم تدليك الجسم كله بزيت الزيتون ولبس ملابس النوم ومن الأفضل ان تكون قطنية وفضفاضة ويترك زيت الزيتون على الجسم كله طوال الليل ويغسل في الصباح وبهذا تحصل علي جميع فوائد زيت الزيتون ويتم امتصاصه من خارج الجسم كله بالاضافه الي انه مرطب قوي يقوم بترطيب الجسم.

دهان الجسم بزيت الزيتون يخفض درجة حرارة الجسم

عند تدليك الجسم بزيت الزيتون فإنه يمتص بواسطة المسام الموجودة علي سطح الجلد وبالتالي يعمل على خفض درجة حرارة الجسم ويفضل استخدامه عند ارتفاع درجات الحرارة.

دهان الجسم بزيت الزيتون ينظف المسام ويمنع تلوثها:
يقوم زيت الزيتون بالنفاذ من خلال الجلد مما يعمل على تنظيف المسام ويقلل من تلوثها بالاضافة الى انه يعمل على تنظيم الإفرازات التي تنفذ من خلالها.

دهان الجسم بزيت الزيتون ينشط الدورة الدموية

أوضحت الدراسات العلمية ان دهان زيت الزيتون على الجسم يعمل على تنشيط الدورة الدموية عن طريق تدليك الجسم بزيت الزيتون بشكل يومي مما يعمل علي تدفق الدماء وبالتالي تنشط الدورة الدموية.

دهان الجسم بزيت الزيتون يقى من الإصابة ببعض الأمراض الجلدية

من المعروف ان زيت الزيتون يستخدم كمنظف للبشرة ولكن ما لا يعلمه بعض الاشخاص انه يقوم بحماية الجلد من الإصابة بالأمراض نظرا لأنه يقوم بتنظيف الجلد من البكتريا والفطريات مثل التينيا بالاضافة انه يقوم بتنظيف المسامات وتحسين الإفرازات التي تفرز من خلالها وبالتالي الوقاية من الأمراض الجلدية.

دهان الجسم بزيت الزيتون يقي من علامات السيلوليت

ينفذ زيت الزيتون عبر المسام مما يعمل علي التخلص من علامات التجاعيد والسيلوليت ايضا بالاضافه انه يقوم بشد البشرة والقضاء على الترهلات يمكنكم استخدامه يوميا للحصول علي نتيجة جيدة لإزالة أثار السيلوليت.

دهان الجسم بزيت الزيتون يقي من انتشار التجاعيد والكرم شات

يقوم زيت الزيتون بالقضاء على أثار التجاعيد والخطوط التي بالبشرة حيث انه عند استخدامه كدهان فإنه يقوم بملء التجاويف التي بالسجن فيؤدي ذلك إلى التخلص منها ويقوم وشدها والتخلص من الخطوط التي تظهر نتيجة التقدمي العمر في مناطق الرقبة والوجه والبطن والذراعين.

الان عرفتم أهمية استخدام زيت الزيتون كدهان لذلك يمكنكم استخدامه كدهان بشكل يومي للتخلص من هذه المشاكل والاستفادة بشكل أقصي من زيت الزيتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!