fbpx
القائمة

أكبر مجلة شبابية عربية لتسوق أون لاين ولعرض محتوى ثقافى يهتم بجميع الأشخاص في الأسرة، في جميع المجالات الحياتية، ومجلة هو وهى في سعيها لعمل مبادرة لنشر العفة في المجتمعات والدول النامية لتشجيع الشباب على الزواج، بتوفير لهم كل ما تحتاجه الأسرة وتقوم بتحمل بعض التكاليف كهدايا لحمل مثلاً مقدم لإيجار الشقق أو المساهمة في تحهيز العروسين بعمل تخفيضات لهم وتقديم هدايا أساسية في الجهاز كالأجهزة الكهربائية أو غرف النوم، والهدف الأول من انطلاق المتجر هو توفير فرص عمل للشباب

تطويل الشعر

تطويل الشعر عن طريق وصفات طبيعة سريعة في المنزل لجمالك وأنوثتك

تطويل الشعر هو أكثر ما يبحث البنات والسيدات سواء كان عن طريق وصفات طبيعية أو عن طريق الأدوية، ولكن ننصحكم بأن الأهتمام بالتغذية وصحتك هو أكثر الطرق التي تحافظى بيها على شعرك وجمال بشرتك وإليك بعض الطرق لتطويل الشعر.

وصفات طبيعية لـ تطويل الشعر 

تطويل الشعر عن طريق زيت الجردل

الشعر الطويل هو احد عوامل الجمال لدي كثير من السيدات وتبحث كل سيدة عن طرق لتطويل شعرها ، اليكي الحل الامثل سيدتي.

1- الثوم يمكنك دهان فروة الرأس بالتوم الدافئ فهذا يعمل علي اعادة انبات الشعر وغذيته من الجزور.

2- زيت الخروع : احرصي علي دهان فروة الرأس بيت الخروع ثلاثة مرة اسبوعيا فهذا سيعمل علي حث الشعر علي الانبات.

3- الفلفل الاخضر : قومي. بتقطيع ثمرة فلفل ثم اضربيها في الخلاط مع نصف كوب زيت زيتون ثم استعملي الخليك كحمام زيت ، فهذه صفة تعمل علي تقوية الشعر وتعزيزة ومنع تساقطه.

3-ورق السدر والماء . ومي بغلي وق السدر في الماء واستخدمي هذا الخليط قبل الاستحمام عن كريق دهان فروة الراس به وتركه لمدة ربع ساعة.

4- الطماطم : اضيفي الي عصير الطماطم القليل من زيت اللوز واستخدميه كقناع للشعر.

5 الموز : يحتوي الموز علي فيتامينات مثل E و Cو A كما انه يعتبر عامل مرطب قوي جدا ،قومي بهرس الموز وضعيه علي شعرك كقناع واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

6- بياض البيض : قومي بدهان بياض يض علي عرك واتركيه لمدة سلسلة ساعتين ثم اغسليه بالماء فالبيض معروف باحتوائة لكثير من الفيتامينات البروتينات كما انه يحتوي عي الكبريت والزنك والفوسفور.

نصائح : لا تعرضي تعرضي شعرك للحرارة الشديدة فعند استخدام السيشوار راعي عدم جعل درجة الحرارة عالية بدرجه مبالغ فيها، وأيضاً لـ تطويل الشعر عليكي أن لا تقومي بتسريح شعرك وهو مبلل حتى لا تقصفى ششعرك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!