نصائح للتعامل مع الشخص المتسلط

كتب: آخر تحديث:

في حياتنا نقابل العديد من الاشخاص مختلفين كليا وجزئيا في الطباع و مثل ما قال المثل الشعبي”صوابعك مش زي بعضها” فلكل شخص شخصية مختلفة و من بين هؤلاء الشخصيات الشخصية المتسلطة وهي شخصية ذات ارادة قوية تصر على اجبار الناس لتنفيذ رغباتها الشخصية و تفعل اي شئ لتكون مسيطرة عليهم و اليوم نقدم لكم بعض النصائح للتعامل مع هذه الشخصية

1- كلمه بأدب وثبات وأعصاب هادئة.
2- حاول أن تكون متعاوناً معه.
3- لا تتهاون وتسكت أمامه.
4- دافع عن نفسك لتبرهن له أنه يمكنك أن توقفه عند حده.
5- لا تشعره بأنك ضعيف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.