0

نصائح لتكوني اميرة على قلب زوجك

ان الحياة الزوجية لابد وان تمر بالمشاكل و العقبات و لكن يجب على الزوجين تخطي تلك العقبات و تشكو بعض النساء انهن لا يستطيعن فهم الزوج ومما لا شك فيه ان الرجل يعجب بالجمال الخارجي للمرأة و لكن جمال الشكل لا يكفيه فهو يبحث عن المرأة الجميلة من الداخل و تستطيع احتوائه لذلك فاليوم نقدم لكم نصائح لتجعلي زوجك متيم بكي فلنتعرف عليها

  1. كوني مستمعة جيدة:عندما يكون يعاني من مشكلة استمعيه بشكل جيد و ساعديه على ايجاد الحلول و البدائل
  2. كوني رشيقة:فهو لا يحب المرأة السمينة لذلك حافظي على وزنك و اهتمي بمظهرك
  3. كوني طباخة ماهرة:فكما يقول المثل الشعبي”اقصر طريق لقلب الرجل معدته” فالرجل لديه قناعة بان الزوجة الناجحة لابد ان تكون طباخة ماهرة
  4. كوني طبيعية:فلا تستخدمي الميكاج المبالغ فيه استعملي الالوان الرقيقة و الانيقة
  5. اهتمي بزوجك:اشعريه دائما انه على قائمة اولوياتك و اهتمي بكل تفاصيله
  6. كوني مرنة:فدائما ضحي و قدمي التنازلات من اجل ان تستمر الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.