نتائج الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس علمي وأدبي – أوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي العام .. النجاح 72.4%

كتب: آخر تحديث:

نتائح الثانوية العامة 2017 لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام سوف تظهر منذ قليل على موقع وزارة التربية والتعليم وعلى رابط نتيجة تالتة ثانوي على موقع اليوم السابع ونقدم لكم روابط نتيجة ثالثة ثانوي عام لكل الطلاب والطالبات شعبة علمي وأدبى.

قد أعلنت الجامعات الخاصة في جمهورية مصر العربية عقب ظهور نتيجة الثانوية عن أن أسعار مصاريف الجامعات الخاصة 2017 قد زادت هذا العام ويمكنكم معرفة أسعار مصاريف الجامعات الخاصة 2017 في مصر جميع الكليات يقوم بالضغط على كلمة أسعار للكليات الخاصة في جامعة 6 أكتوبر والكثير من الجامعات.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2017 وربنا يوفقك جميع الطلاب، وقريباً ننشر تنسيق الكليات وروابط جامعات مصر ومصاريف الجامعات الخاصة والتفاصيل عن الجامعات المصرية والكلياتالمفتوحة وتنسيق الأقسام داخل كلية الأداب جامعة عين شمس وتنسيق الكليات داخل جامعة القاهرة.

– اوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي العام الان .. نسبة النجاح 72.4%

نتائج الثانوية العامة 2017 تايجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

الأول من نتيجة الثانوية العامة في عام 2017 من من ذوى الاحتياجات الخاصة وفاقد البصر وهذا دليل على أن الشخص إذا أراد النجاح تحقق بارادته والسعى والتوكل على الله … والأول هو محمد على
حيث يتم إدخال الرقم السري لمعرفة النتيجه للشعبتين العلمي والادبي
حيث تم اعتماد النتيجه منذ قليل بنسبة نجاح 72.4 وتم الاعلان عن أوائل الثانوية العامه للشعبتين العلمي والأدبي لعام 2017 ، وتم الاعلان عن نايجة الاولي علي  الثانويه العااامه علي شعبة علمي علوم واسمها آلاء محمد محمود حيث حصلت علي 409.5 درجه .
ومن جهة آخري :
أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانويه العامه أن نتيجة الثانوية العامة في حد أقصاه 13 يوليو المقبل ، وذلك بعد أن يتم اعتمادها السيد الوزير
ومن ناحية آخري تقرر فتح باب التظلماات بدءا من يوم الأحد المقبل الموافق 16 يوليوو .
حيث أكدت بعض المصادر أن هناك بعض المواقع الرسميه التي ستقوم بنشر نتيجة الثانويه العامة لعام 2017
ومنها موقع وزارة التربيه والتعليم حيث أنه من المؤكد أن توفر الوزارة خدمة الهاتف من أجل التيسير علي جميع الطلاب والطالبات.

مواقع نتيجة الثانوية العامة  لـ نتائج الثانوي العام شعبة علمي وأدبي

👇 موقع وزارة التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة 2017 

موقع نتائج الشهادة الثانوية 2017 من موقع فيتو

  نتائج الثانوية العامة 2017 من موقع اليوم السابع

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور المؤتمر الصحفي للوزير اليوم لإعلان أوائل الثانوية العامة الساعة 3:30 عصراً، كما سيعتمد نتيجة الثانوية العامة 2017 قبل سفره للخارج.
ومن جهة آخري عبر الكثير من الطالبات والطلاب وأولياء الامور عن قلقهم الشديد خصوصا بعد نشر أن نتيجة الثانوية قد تظهرت بسبب مواقع التواصل الاجتماعي .
وقامت إحدي المواقع بتأكيد خبر اليوم الثلاثاء
” عاجل، قرر وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، الإتصال بأوائل طلاب نتيجة شهادة ثالثة و نتائج الثانوية العامة 2017 وذلك عقب الإنتهاء من المؤتمر الصحفي، ذلك عبر مداخلة تليفونية على قناة دي أم سي مع الإعلامية إيمان الحصري. ”
وفق الله جميع طلابنا وطالبتنا إلي مستقبل باهر.. ورزقهم الصلاح سائلين الله أن يسر لهم دروب النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة بعد نتائج الثانوية العامة 2017 في تنسيق الكليات إن شاء الله وأهم مرحلة هى شهادة تالتة ثانوية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.