ماذا تريد المرأة من الرجل ؟

كتب: آخر تحديث:

سؤال يشغل الكثير من الرجال ماذا تريد المرأة ؟!!! ليس هذا بالسؤال الصعب فالمرأة كائن ضعيف كل متطلباتها في الحياة بسيطة وسهلة ، ولكن دائما ما يقف الرجل محتاراً امامها و يكتفي بكلمة أن المرأة شخص “عنيد”.

ما ذنب المرأة اذا كان هو لا يستطيع فهمها، فهي كتاب مفتوح دائما لمن تحبه ، تبحث عن فارس أحلامها، حبيبها المستقبلي، الأمير الذي يجعلها ملكة، و الذي يشعرها بالامان و الراحة و الإهتمام. تبحث دائما عن افضل شخص يناسبها.

فعندما تتعرف عليه تغرقه بالأسئلة، و تحاول أن تعرف الصغيرة قبل الكبيرة . تريده أن يفهم قلبها و عقلها.

فليس من الصعب امتلاك قلب المرأة، فقلبها واضح وصريح، لذلك قلبها هو دائما المفتاح

المفتاح لتجعلها تحبك و تغرم بك.

استمع دائما إليها هي تحتاج إلي شخص تثق به، و حاول تقديم حلول لمساعدتها، فعليك أن تستمع إليها اذا كنت تريد أن تمتلك قلبها.

لا تقيدها و لا تزيد من الغيرة الزائدة، تجعلها تشعر بأنك لا تثق بيها . دائما أشعرها انك في احتياجا لها، اشعرها بأنها مهمة وتشغل حيزاً كبيراً في حياتك، و أقضي مزيد من الوقت معها، واخبرها كيف امضيت يومك، ودعها تعرف عنك ما تحب و ما تكره. المرأة تنجذب للشخصية القوية، تحب أن تشعر بأنها في أيدي أمينة و تحب أن تري رجلها ذو شخصية قوية، وذو حضور بارز امام الأخرين، و علي العكس تكره الرجل المتردد الذي يستغرق وقتا طويلاً في أتخاذ القرار.

        المرأة تهتم ببعض الأشياء البسيطة في الرجل

فعلي الرجل الأنتباه لها.

. مثلا حمل حقائبها اذا كانت ثقيلة.

. فتح الباب لها عند النزول من السيارة.

.دفع الفواتير ، فتح الباب لها عند الخروج ، سحب الكرسي قبل أن تجلس عليه.

أشياء ليست بالصعبة لكنها تفرق كثير مع المرأة.

اهتم عزيزي الرجل بمظهرك الخارجي حتي تكون مقنعا لها ، في تهتم بالمظهر الخارجي لذا فأهتم بقصة شعر مناسبة لشخصيتك، و العطر و طبعا الثياب فهمي مهمة جداً

يجب عليك أحترامها وتقديرها، واحترام عملها ، وعدم السخرية من أخطائها، شجعها دائما لتحقيق أحلامها،وقدم لها النصيحة، فهذا يشعرها بالسعادة، كن دائما بجانبها عندما تحتاج إليك ، عندما تشعر بالحزن، عندما تشعر أنها وحيدة طمئنها بأن كل شئ سيكون علي ما يرام طالما اننا معا، أظهر لها حبك،وأشعرها بإهتمامك، وعبر لها عن حبك بقول لها ” أنا أحبك ”

4931 4971

image_63330_ar
main_111

حاول أن تكون هادئ أثناء حديثك معاها وأبتسم من الحين للأخر،عاملها بلطف ورقة ستتعلق بك أكثر و أكثر.

المرأة تبحث عن الرومانسية و الحب و الحنان و الكلام اللطيف الذي يشعرها بأنوثتها و أنها محبوبة، حافظ علي كلامك اللطيف معاها فهو سر بقاء العلاقة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.