fbpx التخطي إلى المحتوى

منتجات الشعر كثيرة جدا التجميلية و الطبية و غيرها الغير معلومة المصدر و التي احيانا تكون سبب في تلف الشعر إذا تم إختيارها بشكل خاطئ. المشكلة انه بمجرد توقف إستخدام هذه المنتجات الباهظة الثمن تبدأ كفاءة الشعر في التراجع مرة أخري لكن دعينا نوضح أمر. الشعر هو النبات في الجسد يجب تغذيته داخليا قبل الأعتناء بمظهره الخارجي .

شرب كميات وفيرة من الماء و تناول الخضار الصحي و الورقيات الخضراء بصفة خاصة و المنتجات التي تحتوي علي الأوميجا او تناولها كجرعة دوائية يومية. الفوليك أسيد أو الطعام الذي يحتوي عليه هام جدا ايضا. و التجميل الظاهري يمكنك أولا الاستغناء عن إستخدام الشامبو و استخدام البديل الطبيعي و هي كوب ماء كبير و ربع كوب خل بالأضافة إلي بياض عدد اتنين بيضة و قومي بالتقليب و اغسلي فروة رأسك بالمنتج و يمكنك الاستغناء عن الخل إذا ما كان هناك قشرة في فروة الرأس.

و إستخدام صفار البيضتين مع نصف ربع كوب من زيت الزيتون و عدد 3 حبات ثوم مفرومين جيدا أمزجي الخليط جيدا و خصوصا حبات الثوم الناعمة و ضعيه برفق مع تدليك فروة الرأس و اسكبي ما تبقي من الخليط علي بصيلات الشعر و استخدمي كيس بلاستيكي لتغطية الرأس او ( البونيه) .

اتركي المزيج لمدة ساعة ثم اشطفي الشعر جيدا بالماء لن تجدي رائحة نفاذة بسبب الثوم و يمكنك استخدام زيت الزيتون كدهان يومي عن طريق استخدام بضع قطرات علي بصيلات الشهر يوميا. كما يمكنك الاستفادة من مقالات سابقة عن النخاع و الثوم و فائدتهم الكبيرة للشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!