فوائد الثلج علي الوجه و الجلد ومحاربة التجاعيد بالثلج

كتب: آخر تحديث:

فوائد الثلج للنعومة البشرة والثلج لها عدة إستخدامات للرجل والمرأة منها محاربة تجاعيد الوجه والتخلص من الحبوب، وسوف نذكرها لكم فيما بعض وسبحان من خلق لنا الماء في صورتها الصلبة والسائلة وللماء أهمية كبيرة في حياة البشرية.

وبمناسبة هذا الطقس الحار خلال اشهر الصيف مكعبات الثلج هي النجاة ، يبرد الروح و الجسد ، مشيرا إلي استخدام مكعبات الثلج إلي العصير أو الماء يبرد جسمك و يشعرك بالإنتعاش ،فإنه يروي العطش عند العودة من يوم طويل من العمل الشاق أو العودة من الأسواق تشعرك بحالة جيدة ، و المعروف ان مكعبات الثلج يكون لها تأثير سئ علي الحلق أنه يؤثر علي اللوزتين ، و يمكن أن يسبب البرد و السعال يجب علي الناس الذين يعانون من إلتهاب اللوزتين ، و علي الرغم إنها تؤثر سلباً علي حلقك إلأ إنها لها فوائد تستحق الثناء ، يمكنك أستخدام الثلج علي بشرتك أتساءل كيف ؟!!

سوف تخبرك مجلة هو وهي كيف يمكنك استخدام مكعبات الثلج علي وجهك و الجلد .

فوائد الثلج على البشرة

مكعبات الثلج للبشرة
مكعبات الثلج للبشرة
Ice cubes for the skin

ما تأثير الثلج علي البشرة :

  1. محاربة التجاعيد عن طريق إستخدام الثلج :يحارب حب الشباب و البقع و الرؤوس السوداء .
  2. يجعل جلدك أكثر نعومة فإنه يعمل علي غلق المسام و يقلل من المسامات الكبيرة و جعلها أصغر و ايضا يمنع إنتاج الزيت الزائد علي وجهك ، بعض الناس الذين لديهم البشرة الدهنية يأخذون قطعة قماش و توضع الثلج بداخلها و تستخدم قطعة القماش في تدليك بشرتهم حتي يذوب الجليد
  3. المسام التمهيدي : و هو اخذ مكعبات الثلج و التدليك علي البشرة قبل وضع المكياج ، فإنه يقلل من ظهور المسام الواسعه تحت المكياج حتي يدوم فترة أطول و خالي من أي عيوب .

    فوائد مكعبات الثلج
    فوائد مكعبات الثلج
    Benefits of ice cubes
  4. تحسين الدورة الدموية : الثلج يعمل علي تحسين الدورة الدموية في الجلد ، الثلج يعمل علي تقلص الاوعية الدموية بحيث يذهب الدم إلي سطح الجلد مما يقلل أي إلتهاب أو تورم في البشرة ، ويعطي بشرتك إشراقة طبيعية صحية.
  5. يزيل أنتفاخ العين :هناك الكثير من الناس يقضون من 10 _ 12 ساعه امام أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو التليفزيون ، فعليهم فرك أعينهم بمكعب الجليد يساع علي الاسترخاء و يقلل من الانتفاخ ايضاً.

    مكعبات الثلج
    مكعبات الثلج
    ice cubes
  6. لحروق الشمس : فور وصولك للمنزل استخدم مكعبات الثلج علي الجلد المصاب.
  7. مزيل مكياج طبيعي : مكعبات الثلج تحل مشكلة إزالة المكياج فرك وجهك ببطء يساعد علي إزالتة.
  8. قبل وضع المكياج : يساعد علي بقاء مكياجك فترة أطول.
  9. نتف الحواجب : هل تعلمي عند فرك قطعة ثلج علي الحاجب يجعل المنطقة خدره مؤقتا و بالتالي تقليل معاناة النتف ، و كرري الاستخدام بعد نتف الحواجب لانه يساعد علي الوقاية من الاحمرار و يقلل من التورم.
  10. المكعبات من اجل الم العضلات : يساعد علي التقليل من الالتهاب و التورم ، استخدام مكعبات الثلج بداخل قطعة قماش قطنية ناعمة علي المكان المصاب يحد من الالم.
  11. ماء الثلج يجعل طلاء الاظافر الخاص بك يجف علي الفور : ضعي اظافرك بعد طلائها في الماء المثلج ستجف علي الفور.

    مكعبات الثلج
    مكعبات الثلج
    ice cubes

الان عرفتي عزيزتي فوائد الثلج استخدميها بالطريقة الصحيحة ، و احصلي علي بشرة ناعمة صحية.

ملاحظة : يجب أن تحرصي عزيزتي علي عدم استخدام اكثر من اثنين من مكعبات الثلج ، استخدام عدد كبير جدا من مكعبات الثلج يضر الجلد و يمكن أن يكسر الشعيرات الدموية تحت الجلد، و يجب استخدام مكعبات ملفوفة لقطعة قماش نظيفة للحصول على فوائد الثلج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.