fbpx التخطي إلى المحتوى

من أكثر المشاكل المثيرة للقلق عند الفتيات و السيدات و ايضا الرجال هي إسمرار منطقة ما بين الفخذين . و الكثيرون يذهبون لعيادة تجميل الجلدية رغم أن سبب الاسمرار هو ضعف في الجلد ففي غالب الاحيان التقشير يعمل علي تفاقم المشكلة و ليس حلها . إذا كنت تعاني من هذه المشكله إقرأ السطور القادمة و إتبع الوصفة الأتية لتقليل المشكلة و الحصول علي لون جلد موحد و نقي و بشرة نضرة و جميله .

لكن يجب أولاَ معرفة سبب المشكلة و تفاديها حتي لا تعود مجدداَ . أولا فهذه المنطقة لابد لها و أن تتعرض للهواء بحيث أن سبب الأسمرار هو كونها منطقة رطبة دائما و هذا يجعلها بيئة خصبة للبكتريا لتكوين رائحة و تشويه لون الجلد . يجب إستخدام غسول يومي و تجفيفها .

و أجعلي الروتين اليومي هو دهان المنطقة بزيت اللوز الحلو حيث يعمل علي تفتيحها بشكل كبير . الأهم من ذلك هو أقوي مضاد حيوي و هو الثوم . يمكنك هرس فصين من الثوم و تدليك كامل الجلد بالثوم جيدا و لمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم شطفهت بالماء و إستخدام مرطبات مثل زيت اللوز الحلو كما سبق ذكره أو زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت النخاج و يمكنك دمج جميع ما سبق ذكره في زجاجة واحدة بنسب متساوية . كرري إستخدام الثوم ثلاثة مرات اسبوعيا و ستحصلين علي نتيجة مبهرة خلال الشهر الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!