fbpx التخطي إلى المحتوى

لا شك أن نظافة منزلك من أهم الأعمال في حياتك و بخاصة إذا كنتي عروسة و تريدين الأحتفاظ بها جميلة و الحفاظ علي ألوان الدهانات التي تم إختيارها بعناية و حب لكي تتمتعي بمملكتك جديدة و جميلة طوال الوقت . ولا شك أن بصمات الأتساخ و أثار الأوساخ حول المكابس و الحوائط تثير سخطك .

 

 

إستخدام الصابون السائل أو المسحوق البودر غير كافي للتنظيف و في كثير من الأحيان تظل بعض الاماكن متسخه مهما تم تنظيفها بشدة لذلك يمكنك تطبيق هذه الوصفة و ستذهلين من النتيجة بحيث أن الجدران ستستعيد رونقها و نظافتها و كأنه تم طلائها حديثا.

 

إستخدمي ليفة مكونة من مقطعين إسفنج أصفر و إسفنج خشن باللون الاخضر المخصصه لغسل اطقم التيفال.  مع بعض من صابون الاطباق السائل و كربونات الصوديوم بللي الاسفنجة من الجهة الخشنة و أضيفي عليها الصابون ثم أغمسيها في الكربونات و في بخاخة أضيفي كوب من الماء و كوب و نصف من الخل.

 

ابدأي أولا في تنفيض الحائط بإستخدام قطعة قماش أو منشفة غير مستخدمة أو بإستخدام اليد الشعر المخصصة للحوائط و كأنك تمشطين الحائط ثم إبدأي في إستخدام البخاخ علي الحائط ثم قومي بدعكها بخفة بإستخدام الليفة يمكنك تكرار العملية حتي تمام النظافة.  و لمنطقة حول أكباس الكهرباء التي تتسخ بشدة يمكنك إستخدام قطعة من القماش المبلل بنفس الوصفة و دعكه و يمكنك الوصول للأماكن الصغيرة بإستخدام أصبعك. و هناك بديل رائع و يمكنك إضافته عند شدة إتساخ الحائط او أي منطقة في المطبخ أو الحمام و هو منتج سف البديل لمنتج چيف.  و هو منتج للقضاء علي الأوساخ و الدهون المتراكمة و من أقوي المنتجات في وقتنا الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!