0

ريفيو عن اجدد عطور سنه 2014

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بيكم في موضوعي طبعا الكثير منا لما يوصل بيه المطاف انه يشتري عطور ما يقدر يغامر لان لو شميت العطر علي حد ممكن عليك ما يبقا حلو او يكون ريحته مغايره وانا من الناس الي ممكن اعجب بعطر ولمن اشتريه ما احطه ولا اطيقه مشان هيك حبيت اجيب لكم هالموضوع وهو ريفيرو عن بعض العطور ومكوناتها اعتقد انه ممكن تستفادو منه جدا خصوصا ان في ناس مثلا تحب فواكه وفي يحبو حلوي وفي يحبو بخور وفي عود وفي مسك الاذواق تختلف مره 

1-عطر sacrifice لك وله . عطر جميل مغلّف بقارورتين بالونين الأخضر والازرق . مناسب جدا لكل زوجين .

2-يأتيك عطر Allure Sensuelle من Chanel بنفحات هادئة ودافئة تمزج بين براعم وازهار الوز والتوت الأسود والفانيليا والعنبر .

3-Beyond Paradise من Estee Lauder لعبير يفوح برائحة اليمون والياسمين والمنمق بالخشب والافندر يقودك الى محيط ينشد الانتعاش والدفيء لساعات طويلة .

4-Eau Emotionnelle من Agent Provocateur ماء تواليت تم تجديده عن طريق تخفيف درجاته الشرقية الطاغية كما تم تنعيم درجاته المتوسطة بإضافة الشاي الأبيض و الأسمنتوس الياباني .

5-يغمرك شذا عطر In Red من Armand Basi بخلاصات مثيرة ,تعلوها الورود المنعشة وتوسطها البرغموت والماندرين ليكشف اخيراً عن نفحاته الخشبية الجذابة .

6-تقودك نفحات عطر Miss Me من Stella Cadente الساحرة الى رحلة في ذكريات الطفولة الجميلة , يأتيك غنياً بأريج الفانيليا والقرفة وبراعم البرتقال ..

7-Into the Blue من Escada عبير شرقي متبل يجمع بين خلاصات البرغموت والفانيليا والصندل والمسك والعنبر , ليغمرك بدفء لامثيل له , وينقلك الى عالم البحار الزرقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.