رجيم قاسي في رمضان لفقدان 10 كيلو من وزنك

كتب: آخر تحديث:

رجيم قاسى لشهر رمضان لتخسيس الوزن وفقدان 10 كيلو من وزنك بطريقة طبيعية فعالة وذلك لأن كما نعلم أن باقي من الآن 6 أيام على موعد بداية شهر رمضان 2016 أعادة الله عليكم باليمن والبركات ونتمنى لكم صوماً مقبولاً.

اعزائى واحبابى فى الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عزيزى وعزيزتى نحن الأن فى شهر شعبان ويبقي القليل على قدوم شهر رمضان المعظم ومعا اقترابه يحمل مصابى السمنة القلق خوفا من زياده اوزناهم بشكل اكثر ويتسألون كيف نطبق الحمية الغذائية به ؟ وهل نستطع تطبيقه في شهر رمضان؟.

ولكن كما عودنكم عبر موقعكم المفضل هو وهى لاتحمل الهم فادائما ماتجد الحل عندنا فقد جائنا اليكم اليوم برنامج رجيم خاص بشهر رمضان يقلص وزنك 10 كليو خلال شهر الصيام .

رجيم رمضان

وجبه السحور : عليك بتناول كوب من الزبادى + كوب من النعناع المغلى محلى بالعسل النحل + اجاصه

وجبه الأفطار : كوب حليب + عدد 7 من التمر + عدد 2 كوب مياه

وجبه العشاء : عليك الأختيار بين قطعه دجاج منزوع الجلد او طبق شوربه خضار + طبق كبير من السلطه + قطعه صغيره من الخبز او عدد 5 فقط ملاعق من الأرز.

شروط وارشادات هامه لنجاح الرجيم

عند الأحساس بالجوع فعليك ان تتناول الفواكه الحمراء فقط وهى البطيخ او الرومان او الكرز او تناول العصائر الغير محلاه او الشاى .

ثانيا المشيىء : عليك ان تمارس المشيىء كل يوم على الأقل ساعه والقيام بحركات رياضيه نصف ساعه يوميا ايضا

المياة : عليك بتناول المياه يوميا بمعدل 2 لتر الى 3 لتر

الراحه : عليك باخذ يوم راحه من هذا الرجيم كل 6 ايام .

الرياضة من أهم العوامل التي تساعد على خسارة الوزن للسيدات والرجال، وشرب المياة في رمضان كما أمرنا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام  لتخقيق حلم فقدان الوزن وعمل رجيم قاسي في رمضان 1437.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.