fbpx
0
رجيم البقدونس

بدون رجيم مشروب البقدونس المغلي قاهر الدهون لإزالة الكرش نهائيا وفي أسبوع واحد فقط

نقدم لك اليوم وصفة جديدة وفعالة وسريعة لحرق الدهون للحالات الصعبة والتي تعامي من عدم قدرتها علي حرق الدهون رغم استخدامها عدة أنواع من الرجيم ولن يستطيعوا الحصول علي نتائج فعالة.

رجيم البقدونس :

يعمل البقدونس على إذابة دهون الكرش والتخلص منها والحصول على بطن مسطحة ولكن يجب عليكم اتباع دايت صحي بجانية وممارسة التمارين الرياضية لكي تأتي بالنتيجة المرغوبة ونقدم لكم وصفة البقدونس للتخلص من الكرش.

وصفة البقدونس:

المكونات: ليمونة، حزمة من البقدونس، 3 أكواب ماء، ملعقة زنجبيل مطحون، ملعقة قرفة مطحونة.

طريقة التحضير: يتم عصير الليمون ثم بعد ذلك تقوم باضافتها لكلا من الماء والبقدونس ويتم خلطهم في الخلاط الكهربائي حتي يصبح الخليط متجانس ثم يتم إضافة الزنجبيل والقرفة ويتم شرب هذه الوصفة لمدة 5 أيام علي الريق.

يمكنكم الآن تطبيق وصفة البقدونس ولكن لكي تأتي بالنتيجة المطلوبة يجب عليكم اتباع نظام غذائي صحي بجانبها وممارسة التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء، كما عليك ممارسة الرياضة نصف ساعة يوميا لشد الترهلات وشد الجسم وإسراع عملية حرق الدهون بشكل أكبر.

فائدة البقدونس

يحتوي البقدونس على العديد من الفيتامينات مثل:فيتامين A الذي يعمل على نضارة الجلد والرؤية الجيدة ليلا، فيتامين B يقوم بمنح الطاقة للجسم عن طريق الخلايا، فيتامين C يعمل على تقوية الجهاز المناعي للإنسان، فيتامين E الذي يحمي الخلايا من علامات الشيخوخة، فيتامينK يقوم بتحسين خلايا الكبد عن طريق تنظيفه وتعديل لزوجة الدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!